الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

على هامش بطولة أريحا الشتوية: بلدية أريحا تستقبل رئيس وأعضاء مجلس بلدية البيرة

نشر بتاريخ: 30/03/2006 ( آخر تحديث: 30/03/2006 الساعة: 19:39 )
اريحا-معاً حل القائم باعمال رئيس بلدية البيرة وأعضاء مجلس البلدية وإدارة ناديي جبل المكبر ونادي البيرة عقب المباراة التي جمعتهما على ستاد أريحا ضمن بطولة أريحا الشتوية ضيوفا على بلدية أريحا حيث كان باستقبالهم رئيس وأعضاء مجلس بلدية أريحا ، وقال رئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح رغم كل الظروف الصعبة صممت اللجنة العليا للبطولة على إقامتها مشيدا بنادي الهلال والأندية الأخرى واتحاد كرة القدم الذين أصروا على إنجاز هذه البطولة وان نجاحها يعتبر نجاح لكل رياضي في فلسطين ودعا كافة البلديات الى دعم المسيرة الرياضية وان تولي اهتماما خاصا لان ذلك يعتبر جزءا من النضال في سبيل تحقيق الدولة . وأضاف ان إجراءات الاحتلال لن تمنعنا من ممارسة حياتنا اليومية وإقامة كل ما يؤدي الى قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف . ودعا الى الوحدة والتعاون لتجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني .
اما رئيس نادي الهلال عضو مجلس بلدية أريحا عبد خليل خشان قال ان هذه البطولة تعتبر مخرج للحالة النفسية التي عاشها المواطنون في أريحا نتيجة عملية القرصنة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي في المدينة وان استمرارها يثبت مدى حب الشباب لوطنهم ، وأضاف ان نادي الهلال ماض باتصالاته لاعتماد البطولة عربيا حيث سيتم عرض الموضوع على الاتحاد العربي لكرة القدم في اجتماعه القادم في نيسان لمناقشته ، ودعا خشان إلى الرياضيين الى التزام الجيد والأداء الجيد وان نكون على مستوى الحدث وهذا ما أثبته المشاركون في الدورة من خلال المباريات التي أجريت .
من جانبه عبر القائم بإعمال رئيس بلدية البيرة عمر حمايل عن امله بالتواصل الدائم ، موجها شكره الى بلدية أريحا والفرق الرياضية واتحاد كرة القدم معربا عن امله بالإفراج عن كافة الأسرى حيث يطلق على هذه الدورة دورة الحرية للأسرى والمعتقلين . وتمنى النجاح والتوفيق لهذه البطولة .
من جانبه قال عزام إسماعيل عضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني ان هذه البطولة أصبحت ملتقى شبابي ورياضي سنوي في أريحا رغم الاغلاقات التي تفرضها قوات الاحتلال . وشدد على ضرورة تسخير المسيرة الرياضية لدعم المسيرة الوطنية الفلسطينية معربا عن امله بان تصبح هذه البطولة عربية وآسيوية ، وشكر باسم الاتحاد بلدية اريحا على الدعم الذي تقدمه للمسيرة الرياضية .
بدوره تمنى رئيس نادي جبل المكبر ن تصبح هذه البطولة عالمية لما فيه مصلحة الشعب الفلسطيني ومن اجل التأكيد على أن الشعب الفلسطيني شعب مناضل يحب الحياة وتمنى النجاح للبطولة .