الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا تخرج الفوج الخامس من الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 31/03/2006 ( آخر تحديث: 31/03/2006 الساعة: 01:30 )
أريحا -معا- أختتم مساء امس في أريحا حفل تخريج الفوج الخامس من الدورة التأسيسية دورة الشهيد العقيد حصيد أشتيه الأمن الوطني حيث ابتداء الحفل بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة صمت على شهداء الوطن .

وتضمن الحفل العديد من العروض العسكريه للخريجين منها السير الصامت ومهارات الميدان ، وفك وتركيب السلاح.

وأكد الخريجيون من خلال كلمة لهم أصرارهم على الوحدة والعمل بالرغم من الاجراءات الاسرائيلية وفرضها للحصار على الفلسطينيين وتدميرها للبنية التحتية للاجهزة الامنية خلال سني الانتفاضة .

وهنئ محافظ أريحا د.سامي مسلم القادة والحضور والمتدربين والمدربين على هذا الأنجاز, وحثهم على العمل والأنضباط والصبر حتى تستمر ثورتنا التحررية في اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الوحيد للفلسطينين .

وفي كلمة لرئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح قال بأن شعب فلسطين بقيادة الرئيس محمود عباس يؤمن بالسلام وبأقامة الدولتين الفلسطينية والأسرائيلية وان نجاح حزب العمل يؤكد بأن القضية الأقتصادية الأسرائيلية قبل الأمنية .
وأفاد أن أريحا ردت على أعتداء سجن أريحا بنقطتين ،أولا دورتها الشتوية الرياضية ،ثانيا بتخريجها لمجموعة من أفرادأمنها الوطني.

وواصل صالح حديثه بالقول ان الأيام القادمة صعبة جدا ويجب على الجميع ان يكونوا واضحين بدعوة الجميع ليرفعوا المصلحةالوطنية الفلسطينية والحرص على الوحدة الوطنية
قي أطار منظمة التحرير الفلسطينية لأنها الممثل الوحيد الشرعي لنا.

واختتم قائد قوات الأمن الوطني للمنطقة الشمال العميد الركن نضال العسول الكلمات
بتأكيده أنه لا تنازل عن حقوق شعبنا وسيادتنا وعاصمتنا القدس الشريف .

ووجه تحيته لجميع القيادات في الأمن الوطني التي صمدت لمدة 9 ساعات عندالأجتياح الأسرائيلي لمقاطعة أريحا وان الصور التي بثتها الفضائيات لبعض الجنود والمساجين المدنين وهم عراة أساءت لنا وأشعرت شعبنا با لأهانة وان هذه المجموعة التي قبلت على نفسها هذا الموقف ليست منا ولن تبقى بيننا وان الصورة الصحيحة لأفراد أجهزتنا هي الثبات والصمود .