الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسجد التوفيق إلى ربع النهائي بعد فوزه على مسجد أبو هين برباعية

نشر بتاريخ: 12/09/2009 ( آخر تحديث: 12/09/2009 الساعة: 14:53 )
غزة - معا - علاء شمالي - تأهل فريق مسجد التوفيق إلى دور ربع النهائي في بطولة شهداء الشجاعية بعد فوزه على فريق مسجد أبو هين برباعية مقابل هدف واحد لفريق أبو هين.

حيث افتتح التسجيل لفريق التوفيق اللاعب يوسف أبو حليمة في الدقائق الأولى من المباراة ولم يتمكن فريق التوفيق تعزيز للنتيجة إلا أن فريق مسجد أبو هين أحرز هدف التعادل عن طريق لاعبه عزام أبو شربي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني أبدع فريق مسجد التوفيق في تسديد الضربات على مرمى أبو هين الذي نجح من خلالها اللاعب محمد عابد وحمودة دويمة من إحراز هدفين لصالح التوفيق، وقبل نهاية المباراة ومن ثم عزز اللاعب فادي بكرون الهدف الرابع لفريقه عن طريق خطأ من حارس مرمى مسجد أبو هين. يذكر أن فريق مسجد أبو هين قد أبدع في مبارياته في الدور الأول من البطولة الذي استطاع إحراز عشرة نقاط من أربع مباريات.

من ناحية أخرى تغلب فريق مسجد ذو النورين على مسجد الرضوان في نفس الدور بنتيجة 3/2 وبهذا الفوز يتأهل فريق ذو النورين إلى دور ربع النهائي ويتقابل مع فريق مسجد بسيسو الأحد المقبل.

في حين ينتظر مسجد التوفيق الفائز من مباراة غداً بين فريقي مسجد أنس بن مالك ومسجد المرابطون والتي ستقام الاثنين المقبل على ملعب التوفيق.