الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجاة مجموعة من ك شهداء الأقصى من قذيفة صاروخية إستهدفتهم شمال القطاع خلال مهمة جهادية

نشر بتاريخ: 31/03/2006 ( آخر تحديث: 31/03/2006 الساعة: 13:08 )
خان يونس- معا- نجت فجر اليوم مجموعة مجاهدة من الوحدة الصاروخية المشتركة في لواء الهندسة والتصنيع لكتائب شهداء الأقصى وكتائب الشهيد سامي الغول من قذيفة صاروخية إستهدفتهم في شمال قطاع غزة في محيط المنطقة المحررة وذلك أثناء تأديتهم مهمة جهادية .

وقالت الكتائب في بيان صحفي وصل" معا " نسخة منه أن مجموعة من مجاهديها كانوا فجر اليوم في مهمة جهادية لدك الاحتلال بالقذائف الصاروخية، حيث قامت قوات الإحتلال بإستهدافهم بشكل مباشر من خلال قصف المكان المتواجدين فيه بقذيفة صاروخية مباشرة .

وذكرت الكتائب أن إثنين من المجاهدين أصيبوا بجراح طفيفة وتمت معالجتهم في نفس المكان، وعادت المجموعة إلى قواعدها بسلام .

وأكدت الكتائب على عزمها المتواصل في مقارعة الاحتلال أينما وجد حتى تحرير الأرض الفلسطينية كاملة منها، مشددة على أن سياسة القتل والإغتيالات التي ينفذها الجيش الإسرائيلي لن تثني من عزيمة مجاهدينا وشعبنا الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل تحرير الوطن الفلسطيني .

هذا وأكدت الكتائب في ذات السياق خلال بيان صادر عن غرفة العمليات المشتركة للواء الهندسة والتصنيع بأنها قامت بإطلاق صاروخين صباح اليوم مـن نـوع " الفـاتح ياسـر والقعقاع " باتجاه اسديروت وأن الصاروخين أصابوا هدفهم بدقة مبينه أن هـذا الرد يأتي في اطار عملية بركان من نار داخل عسقلان .

وشددت الكتائب على حقها في تطوير سلاحها وصواريخها وحربها ضد هذا الاحتلال حتى تحرير أرض فلسطين المقدسة.