الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تنظم حفل افطار بمناسبة ذكرى الأربعين لوفاة أمينها

نشر بتاريخ: 12/09/2009 ( آخر تحديث: 12/09/2009 الساعة: 15:09 )
بيت لحم- معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،أمس الجمعة، حفل إفطار جماعي بالعاصمة السورية دمشق بمناسبة ذكرى الاربعين لوفاة الامين العام للجبهة الفقيد الراحل القائد الوطني والقومي الكبير طفارس القدس الدكتور سمير غوشة.

وحضر الافطار فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وجمعية الصداقة ومدير مدارس أبناء الشهداء وعدد من المؤسسات الأهلية، و الاخوة في السفارة المصرية، وحشد من ممثلين الفصائل والسفارات الصديقة وعدد من كوادر واعضاء الجبهة في الساحة السورية.

واشاد المتحدثون بالدور الريادي والوطني الكبير الذي كان يمثله الراحل الدكتور غوشةومواقفه الوحدوية والوطنية، وتمسكه بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

ومن جانبه أكد خالد شعبان عضو المكتب السياسي للجبهة سكرتير دائرة الساحات الخارجية على أن إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية مطلب شعبي وجماهيري، حتى يتمكن الشعب الفلسطيني من مواجهة تحديات المرحلة وتصليب الأوضاع الداخلية، مشيرا إلى حق الشعب الفلسطيني بالعودة الى دياره وارضه، ومطالبا بضرورة ايلاء قضية اللاجئين اهتماما خاصا حيث يعيشون في ظروف صعبة.

كما أكد شعبان على أن الجبهة متمسكة بالمباديء والاسس التي غرسها الراحل الدكتور سمير غوشة، وتسير على نهجه وخطاه من أجل الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني حتى العودة واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.