السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الشوتوكان النابلسي يحتفي بتخريج 15 لاعبا من حملة الأحزمة الدولية

نشر بتاريخ: 12/09/2009 ( آخر تحديث: 12/09/2009 الساعة: 15:20 )
نابلس - معا - احتفل مؤخرا مركز الشوتوكان واللياقة البدنية بنابلس بتخيج15لاعبا من طلابه الذين تقلدوا الأحزمة السوداء والدانات العالية من دان "1" حتى الدان "3" وذلك باحتفال مهيب في القاعة الدولية بنابلس مول بحضور الأهالي والمشجعين وعدا من المدربين.

وقال الخبير (عمر اشتيه)6دان ممثل (جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية)w.t.k.a و(الاتحاد الأوروبي للكاراتيه والألعاب المشتركة) في فلسطين والمخول بمنح الدرجات الدولية حتى الدان 4 ان هؤلاء الخريجون ضخهم المركز خلال اختبار رسمي وبإشراف الاتحاد العالمي w.t.k.a .

وكان اجتاز الاختبار 15لاعبا من الذين تقدموا للاختبار، وبدأا لاحتفال بكلمة للخبير اشتيه رحب فيها بالأهالي وأولياء الأمور والخريجين والمدربين وقال :إننا اليوم نجني ثمار ما زرعناه في السنوات الماضية ونحصد ثمار الجهود الكبيرة التي بذلت على مدار عشرات السنين من الاهالي والطلاب والمدربين حيث وفر أولياء الأمور الدعم المادي والمعنوي لأبنائهم ووفر المركز الأم (الشوتوكان )كل ما يلزم من نواحي فنية ومهنية وإدارية ومواكبة التطور في العالم .

وأشار اشتيه قائلا : إننا اليوم ونحن نبلغ هذه الدرجات والدانات الدولية والعالمية نكون قد وضعنا قدمنا على بداية الالف ميل، وها نحن نشق طريقنا نحو العبور لبوابة النجاح والابداع وصولا لساحات الاحتراف وتحقيق أعظم النتائج المشرفة لفلسطين في المنافسات الدولية والعالمية التي شارك فيها أبطال الشوتوكان والتي كان آخرها البطولة العالمية الخامسة في مالطا حيث حصد أبطال منتخب الشوتوكان 22كاسا وبحضور ومباركة سفير دولة فلسطين في مالطا شهر آذار الماضي .

والقى أحد أولياء الأمور كلمة عاطفية مؤثرة شكر فيها الخبير اشتيه والمدرب غسان دبوس على جهودهم الكبيرة بتأهيل انبائهم بلقاءات مكثفة استمرت عدة شهور وكافة الطاقم التدريبي في الشوتوكان .

وقد حضر الاختبار عدد من مساعدي الخبير اشتيه ومنهم غسان دبوس ،عبد الرحمن بشكار ،موسى العامر وعباده اشتيه .
وفيما يلي أسماء الناجحين :
حزام اسود دان (1)...
بكر علي قزمار،محمود فوزي هندي،عاصم مصطفى شنار،عاصم ناصر حنيني،زيد إبراهيم صوان،عامر إبراهيم صوان،براء غسان ذوقان،اشرف ناصر سعيد،زين الدين رزق ناطور،ادهم عاطف زيادة.
حزام اسود دان(2)...
محمد سميح فضه،فيصل عبد الكريم قادري،عمر ضرغام عناب.
حزام اسود دان(3)...
محمود هاشم عفوري.