السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمانة سر المجلس التنسيقي تتسلم ملفات التقييمات الخاصة بمتضرري حرب غزة

نشر بتاريخ: 13/09/2009 ( آخر تحديث: 13/09/2009 الساعة: 11:19 )
غزة- معا- أكد محمود اليازجي أمين سر المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص بأن أمانة سر المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص ممثله بالغرفة التجارية لمحافظات غزة، تسلمت ملفات التقييمات الخاصة بمتضرري القطاع الخاص من الحرب الأخيرة على قطاع غزة بعد أن تم تجهيزها وحصرها وتقدير التقييمات خلال الفترة السابقة من قبل شركة DAI وهي الجهة التي تم التعاقد معها من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية للقيام بعملية حصر وتقيم أضرار القطاع الخاص في محافظات غزة نتيجة الحرب الأخيرة.

وأشار اليازجي في بيان وصل "معا" نسخة منه بأن عدد الملفات التي تسلمتها أمانة سر المجلس التنسيقي بلغ 1185 ملف للتجار والصناعيين والمقاولين والقطاعات الأخرى والتي تمت لهم عملية الحصر والتقييم خلال الفترة السابقة.

وأكد اليازجي بأنة سوف يتم تسليم ملفات التقييم للمتضررين بموجب الإيصالات الموجودة معهم في فترة لا تتجاوز 3 أيام اعتبارا من اليوم، وسوف تتم عملية التسليم ضمن ضوابط تامة للمتضررين ولن يتم تسليم أي ملف إلا بموجب إيصال تسليم الطلب وبشكل شخصي للمتضرر.

كما وجه اليازجي الدعوة لجميع المتضررين من القطاع الخاص ممن تقدموا بطلبات لتقييم الأضرار والحاصلين على إيصالات بتسليم طلباتهم بالتوجه للغرفة التجارية بمحافظات غزة فورا وخلال ثلاثة أيام لاستلام ملفات التقييم الخاص بهم.

من جانبه أكد د. ماهر الطباع مدير العلاقات العامة بالغرفة التجارية بغزة بأنه سوف يتم فتح باب الاعتراضات على التقييمات لمدة عشرة أيام من تاريخ الانتهاء من توزيع التقييمات يكون مهامها استلام الاعتراضات من المتضررين في حال وجود أي اعتراض خلال الفترة المحددة.

وأكد بأنه لن ينظر في أي اعتراض مقدم بعد انتهاء الفترة المحددة، وهي نهاية دوام يوم الأحد الموافق 27/9/2009 حيث يتوقف استلام طلبات الاعتراض.