الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم سلفيت تقيم إفطاراً جماعياً في جامعة القدس المفتوحة بسلفيت

نشر بتاريخ: 13/09/2009 ( آخر تحديث: 13/09/2009 الساعة: 12:53 )
سلفيت- معا- تحت رعاية حركة فتح- اقليم سلفيت وبالتنسيق مع إدارة جامعة القدس المفتوحة/ منطقة سلفيت التعليمية أقامت منطقة الشهيد شاستري منطقة الشهيدة دلال المغربي وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة إفطاراً جماعياً في حرم المنطقة التعليمية.

وقد حضر الإفطار بلال عزريل أمين سر حركة فتح في سلفيت وعضـو مجلسها الثوري إضافة إلى الدكتور احمد الزير مدير المنطقة التعليمية والدكتور خالد القرواني المساعد الأكاديمي إضافة إلى الهيئة التدريسية والإدارية في المنطقة ورئيس وأعضاء منطقة شاستري ومنطقة الشهيدة دلال المغربي ومنسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة نهاد الناعورة وجميع أعضاء اللجان الثانوية العامة في المحافظة.

وأكد عزريل عضو المجلس الثوري لحركة فتح على ان هذا النشاط يأتي من صميم العمل التي تقوم به الحركة وانها ستواصل مثل هذه الأعمال مستقبلاً ضمن خطه عمل اجتماعية سوف تنفذها خلال أيام عيد الفطر السعيد تتضمن زيارة لأهالي السجناء وأهالي الشهداء.

وشكر عزريل إدارة جامعة القدس المفتوحة متمثلة بالأستاذ الدكتور يونس عمرو على استضافتهم لهذا النشاط في المنطقة مما يدل على عمق وتواصل الجامعة مع المجتمع المحلي.

وبدوره رحب الدكتور الزير مدير المنطقة التعليمية بالضيوف الكرام ونقل لهم ترحيب الدكتور يونس عمرو بهم في حرم الجامعة وأكد الزير ان الجامعة ستتواصل مع جميع مؤسسات المجتمع تحت شعار الجامعة ( جامعة في وطن ووطن في جامعة ).

وقد حضر الإفطار الجماعي أعضاء الاقليم في محافظة سلفيت ورئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة سلفيت ( كتلة الشهداء )، إضافة إلى ذوي الأسرى وأهالي الشهداء في المدينة وممثلون عن الفعاليات الرسمية والأهلية في مدينة سلفيت ومدير الدفاع المدني.