الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلام يا صغار تعايد على أيتام فلسطين وتقيم موائد إفطار لهم

نشر بتاريخ: 13/09/2009 ( آخر تحديث: 13/09/2009 الساعة: 13:00 )
الخليل- معا- بدعم من حملة "سلام يا صغار" صندوق الزكاة الفلسطيني بالضفة الغربية بالاشتراك مع عدد من الجمعيات الأهلية الفلسطينية في الضفة الغربية ومؤسسة الأمل بغزة يبدأن بتنظيم تسعة مآدب إفطار في غزة بمعهد الأمل للأيتام، جنين بقاعة الأمير وطوباس بمركز صلاح خلف، طولكرم بقاعة مدرسة الإسراء، قلقيلية بقاعة عزبة جلعود، والخليل بقاعة إسعاد الطفولة، لـ 3350 طفل يتيم وذلك ضمن مشروع "رمضان يجمعنا" .

ويهدف المشروع إلى إضفاء البسمة والبهجة على وجه عشرة الاف يتيم امكن الوصول لهم في الضفة الغربية وقطاع غزة وسيتم منح عيديه بقيمة 40 دولار لكل يتيم مع العلم انه سوف يتم تنفيذ المشروع في كافة محافظات الضفة الغربية (الخليل ، بيت لحم، العيزرية، نابلس، طولكرم، جنين، طوباس. قلقيلية وقطاع غزة). وتضمن مأدبة الإفطار نشاطات ترفيهية متنوعة تهدف إلى إدخال الفرحة إلى قلوب الأيتام المشاركين.

تأتي هذه المأدبة ضمن نشاطات حملة "سلام يا صغار، مبادرة الشارقة لدعم أطفال فلسطين" التي أطلقتها سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي حرم حاكم الشارقة رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة. وتهدف هذه المرحلة إلى إضفاء البسمة والبهجة على وجه كل يتيم فلسطيني يمكن الوصول اليه في الضفة الغربية وقطاع غزة.