الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نظمها الموظفين وبنجاح كبير المغربي البطل والصاعد جاد هزو الوصيف

نشر بتاريخ: 13/09/2009 ( آخر تحديث: 13/09/2009 الساعة: 21:01 )
القدس - معا - اختتمت مساء يوم الجمعة الماضي المرحلة الثانية والنهائية لبطولة رمضان الفردية السابعة عشر بكرة الطاولة والتي ينظمها نادي الموظفين بالقدس سنويا وباشراف اللجنة المساندة للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وبرعاية مؤسسة مفيد جبر لادارة الحسابات بمشاركة ممثلي تسعة انديه مثلهم 28 لاعبا في مرحلتها الاولى جرت على طاولات ناديا هلال وابناء القدس فيما تاهل 16 لاعبا تنافسوا فيما بينهم بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة مساء يوم الجمعة الماضي في قاعة هلال القدس بحضور عددا لا باس به من مشجعي اللعبة .

شهدت خروج اللاعبين المخضرمين وابرزهم مراد ومروان عوض وطارق هندية ونعيم المغربي وعلاء الدويك من دور الثماني فيما شارك في المربع الذهبي جمال ابو كف و رياض ابو كف والنجم فؤاد المغربي والقادم الجديد الى هذا المركز المتفدم جاد هزو حيث قدم اللاعبون لقاءات طيبة المستوى في جو رياضي تعاوني ما بين الاندية واللاعبين سادته الروح الرياضية العالية ما بين كافة الحضور والذي كان لة الاثر الطيب في انجاح البطولة والتي اضحت احدى ابرز معالم القدس الرياضية الرمضانية وقد الت نتائج المباربات الختامية في دور 16 عما يلي :

1- فوز ايلي غزاوي على هاشم الصفدي . 2- فوز جاد هزو على ابراهيم صيداوي. خسارة مراد عوض من نعيم المغربي . 4- فوز جمال ابو كف على مروان عوض . خسارة محمد ابو ناب من فؤاد المغربي .6- فوز نادر غنيم على طه عميرة .7- فوز رياض ابو كف على علاء الدويك. 8- وفوز طارق هندية على علاء الحواش.
دور الثماني : فوز ايلي على جاد و جمال على نعيم وفؤاد على نادر ورياض على طارق .
دور الرباعي : فوز جاد على جمال وفوز فؤاد على رياض .

مباراة مسك الختام :* فؤاد و جاد *الخبرة و الحداثة.

حسم فؤاد المغربي اللقاء لصالحه بنتيجة متوقعة فيما بان القبول على اللاعب جاد هزو لحصولة على هذا المركز المتقدم متخطيا العديد من نجوم اللعبة في القدس في هذة البطولة .
وفي الختام وفي كلمة النادي المنظم شكر موسى الخرس كافةالاندية والتي ساهمت في انجاح البطولة من حيث الاستضافة والمشاركة وكذلك اللجنة المشرفة بقيادة امين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة جمال المغربي والجهة الراعية مؤسسة مفيد جبر لادارة الحسابات والى مشرف اللعبة في النادي علاء الدويك.
•كأس القدس الخامسة نهاية تشرين ثان *
•اعلن في ختام بطوله رمضان عن تحديد نادي الموظفين نهاية شهر تشرين ثان القادم لتنظيم بطولة كاس القدس الخامسة والتي ترعى جوائزها جمعية الرياضة الفلسطينية palsport والتي من الممكن ان يتم دراسة دعوة عددا من الاندية خارج المحافظة للمشاركة دعما للبطولة والتقاء لاعبي ومحبي اللعبة من جديد والمتوقع ان تشهد تنافسا كبيرا ما بين الاندية .

•* التتويج *
•اتفق على ان يتم تتويج اللاعبين والاندية والجهات الراعية والمشرفة والاندية المشاركة في احتفال يقام بعد الانتهاء من بطولة الاندية القادمة .