الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شعفاط يختتم فعاليات الاسبوع الثالث من ليالي القدس الرمضانية

نشر بتاريخ: 14/09/2009 ( آخر تحديث: 14/09/2009 الساعة: 14:42 )
القدس - معا - بدعم من مؤسسة الرؤيا وبمشاركة فرقة بسمة وطن التابعة لمركز سبفرد ، أقام نادي شعفاط الفعالية الثالثة من ليالي القدس الرمضانية الثانية يوم " فرح ومرح " وتضمنت عدة أنشطة ترفيهية للأطفال من منتفخات ورسم على وجوه الأطفال، وأناشيد ومسابقات تخللها توزيع الجوائز على الفائزين .

وكان مسرح سنابل بدعم من المنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم "الايسسكو" قد أحيي أمسية مطلع الأسبوع في ساحة مدرسة شعفاط الابتدائية ، تخللها اسكتشات مسرحية وفقرات غنائية دينية ملتزمة قدمها الفنانان أحمد أبو سلعوم وحسام أبو عيشة وفنانو مسرح سنابل . وكان الحفل قد افتتح بمسيرة لفرقة كشافة نادي الهلال المقدسي الشقيق حيث طافت شوارع البلدة وأضفت جواً رمضانياً التف حوله اهالي البلدة، وقدمت عرضاً رائعاً نال اعجاب الجميع .

أشرف على النشاطات عدد من أبناء النادي والبلدة المخلصين ، عمر أبو خضير ، خليل أبو نيع ، بسام أبو خضير ، علي دعيس ، أيمن دعيس ، أنس عطية ، أحمد عيسى ، رائد المشني ، محمد سعود أبو خضير ، باسل عابد وعدد كبير من المتطوعين .

وصرح عضو الهيئة التأسيسية للنادي المهندس اياد عودة الله عن ضرورة اقامة مثل هذه الفعاليات في وقت يتعطش الكثير من الشباب لمثل هذه النشاطات لتعويض الفراغ المؤسساتي الذي كانت تعاني منه البلدة في السابق .

وشكر زميله في الهيئة المحامي غسان أبو خضير كل القائمين والمساهمين والمتطوعين الذي ساهموا في احياء الحركة الرياضية والثقافية والاجتماعية في البلدة في الآونة الأخيرة، وشدد على ضرورة تفعيل العنصر الشاب واقحامه في العمل الاجتماعي وحمايته من مخاطر الانحراف ، يذكر أن الأسبوع القادم للفعاليات سيختتم يومي الأربعاء والخميس القادمين باقامة مأدبة افطار جماعي و حفل الختام وتكريم المتطوعين والمساهمين .