السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تقدم "مكرمة" مالية لرعاية برنامج الاعتكاف

نشر بتاريخ: 14/09/2009 ( آخر تحديث: 14/09/2009 الساعة: 14:34 )
غزة- معا- قامت دائرة العلاقات العامة لحركة حماس ورابطة مساجد الشجاعية بجولة زيارات ليلية لمساجد الشجاعية شرق مدينة غزة، يأتي ذلك في إطار رعاية الحركة لبرنامج الاعتكاف خلال العشر الأواخر من رمضان في جميع مساجد الحي.

من جانبه ذكر مندوب العلاقات العامة أن جولة الزيارات التي شملت مساجد الحي تعد زيارة إيجابية ولفتة كريمة من حركة حماس تقوم بها في إطار رعايتها لبرنامج الاعتكاف، ونوه أن أعداد المعتكفين الذين يحيون هذه السنة عن المصطفى (صلى الله عليه وسلم) في ازدياد، ومساجد الشجاعية تشهد إقبالا كبيرا للاعتكاف في بيوت الله من كافة الأعمار وكلا الجنسين.

وأعرب مندوب رابطة مساجد الشجاعية عن سعادته وهو يرى جموع المصلين العابدين الخاشعين كل في محرابه يلهج إلى الله بالدعاء، وتحدث عن الأجواء الإيمانية والتعبدية الحافلة لبرنامج الاعتكاف حيث أعدت اللجان الدعوية في كل مسجد برنامجا خاصا لإحياء هذه السنة.

وخلال دورها وضمن واجبها عكفت حركة حماس لتنفيذ سلسلة الزيارات لبيوت الله من أجل توفير كافة الاحتياجات وتوفير الأجواء المناسبة التي تعين المعتكف المكوث في بيوت الله ساعات طويلة.

وقدمت العلاقات العامة ورابطة مساجد الشجاعية مكرمة مالية مقدمة من حركة حماس لإدارة المساجد من أجل رعاية برنامج الاعتكاف لتوفير وجبات السحور في ظل ازدياد أعداد المعتكفين.

وبدورها حثت العلاقات والرابطة المعتكفين إلى تحري ليلة القدر واغتنام هذه الفرصة والمنحة الإلهية ودعاء المولى عز وجل أن يمن علينا بالنصر والتمكين وأن يفرج عنا كرباتنا، وأن ينعم على الأسرى بالفرج القريب.

في سياق منفصل نظمت دائرة العلاقات العامة لحركة حماس بحي الشجاعية أمس الأحد إفطارا جماعيا لمندوبي العلاقات العامة بالحي، حيث حضر الإفطار كل من مدير أوقاف غزة الأستاذ منذر الغماري، ومسؤول العلاقات العامة بالحي الأستاذ رياض أبو عصر.

وأثنى الغماري على جميع الجهود التي بذلت، ووصف الغماري دوائر العمل بأنها خلية نحل لا تجد طعما للراحة ولا تكل ولا تتعب من أجل مشاركة أبناء الشعب في كافة مناسباته وفي تفقد أحواله مستعرضا سلسلة من الأنشطة والفعاليات الكبيرة والمميزة التي نفذتها العلاقات العامة خلال هذا العام،

وتجدر الإشارة أنه تم مناقشة أداء وعمل دوائر العلاقات العامة بالحي وقدم مندوبي الدوائر اقتراحاتهم وملاحظاتهم للارتقاء بالمنطقة وفعالياتها.