السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للمهندسين يقيم إفطار جماعيا في الخليل

نشر بتاريخ: 14/09/2009 ( آخر تحديث: 14/09/2009 الساعة: 13:38 )
الخليل- معا- اقام المكتب الحركي للمهندسيين- اقليم وسط الخليل حفل افطار في قاعة البرج وبمشاركة عدد كبير من المهندسيين يتقدهم وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي ومدير عام صندوق البلديات المهندس عبدالمغني نوفل ومدير عام وزارة الحكم المحلي الاستاذ عمرو العملة وممثل عن محافظ الخليل وعدد من كوادر حركة فتح في الخليل.

وبعد تناول الافطار رحب امين سر المكتب الحركي للمهندسيين المهندس يوسف الجعبري بالحضور، واكد على تواصل المكتب الدائم مع المهندسيين شاكرا المهندسيين على الثقه التي منحوها لابناء حركة فتح في الانتخابات الاخيرة لقيادة نقابة المهندسيين.

وتقدم بالتهنئة للرئيس محمود عباس لانجاح المؤتمر السادس، وفي اخر كلمته شكر شركة سوبر نمر وشركة حمزة شاهين وشركة الدهانات الوطنية لرعاية نشاطات المكتب الحركي.

ومن ثم تحدث الوزير خالد القواسمي شاكرا المكتب الحركي على هذا النشاط واكد على اهميد دور المهندس في عملية التنمية في فلسطين، ومن ثم القى المهندس اسامة القواسمة كلمه باسم حركة فتح اكد فيها على الوحدة الوطنية بين القوى والفصائل الفلسطينية.

وفي نهاية الحفل توجه الجميع لمركز اسعاد الطفوله لاكمال الامسية الرمضانية التي اقيمت احتفالا بالقدس عاصمة الثقافة العربية وبمشاركة فرقة اصايل للفنون الشعبية.