السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية لمحافظات غزة تخرج المشاركين في دورة مبادئ وفن التسويق

نشر بتاريخ: 17/09/2009 ( آخر تحديث: 17/09/2009 الساعة: 13:16 )
غزة - معا - احتفلت الغرفة التجارية لمحافظات غزة بحضور بسام مرتجى مدير الغرفة التجارية والدكتور ماهر الطباع مدير العلاقات العامة والدكتور محمد سالم محاضر الدورة بتخريج المشاركين في دورة مبادئ وفن التسويق والتي عقدت في مقر الغرفة التجارية في الفترة من 6/9/2009 حتى 15/9/2009 بواقع 18 ساعة تدريبية وشارك في الدورة 25 مشترك من أعضاء الغرفة التجارية.

وهدفت الدورة إلى تعريف المشاركين بأن فنون الإدارة والتسويق والعناية بالعملاء لم تعد تقتصر على المختصين في عالم الإدارة والتسويق، كما أن الإطلاع المبسط على تلك الفنون لم يعد كافي لمواجهة التحديات والمنافسين، فحاجة الشركات والأفراد إلى تأسيس مهارات محترفة في التسويق أصبحت حاجة ماسة للمحافظة على الريادة والتفوق في عالم الأعمال.

ومما يذكر بأن الغرفة التجارية لمحافظات غزة تنفذ برنامج الدورات التدريبية المتخصصة بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الفني GTZ من خلال برنامج تطوير القطاع الخاص.

وسوف تعقد الغرفة التجارية بعد إجازة العيد العديد من الدورات التدريبية المتخصصة وفي مواضيع مختلفة تهم التجار ورجال الأعمال والصناعيين.

من جانبه شكر الدكتور محمد سالم الغرفة التجارية على الإمكانيات التدريبية التي قدمتها خلال الدورة كما شكر المتدربين على التزامهم التام في الدورة.