السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح اقليم بيت لحم تبدأ بتوزيع مكرمة الرئيس على ذوي الشهداء والجرحى

نشر بتاريخ: 17/09/2009 ( آخر تحديث: 17/09/2009 الساعة: 14:02 )
بيت لحم- معا- بدأت حركة فتح اقليم بيت لحم اليوم الخميس بتوزيع مكرمة الرئيس بمناسبة عيد الفطر السعيد على ذوي شهداء المحافظة بالاضافة الى الجرحى وقيمتها مئة دولار امريكي.

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح وامين سر اقليم بيت لحم محمد طه ابو عليا ان اقليم فتح بدا اليوم بتوزيع هذه المكرمة الرئاسية التي قدمها الرئيس محمود عباس ابو مازن بمناسبة عيد الفطر السعيد لابنائه من ذوي الاسرى والجرحى.

واضاف ابو عليا ان المكرمة تشمل 480 مستفيدا من ذوي الشهداء والجرحى المسجلين لدى التجمع الوطني لاسر الشهداء بالاضافة الى الجرحى المسجلين لدى مؤسسات الجرحى واسر الشهداء

واوضح امين سر فتح وعضو مجلسها الثوري ان كل ما يقدم لاسر الشهداء والجرحى ما هو الا جزء بسيط من تضحياتهم الجسام التي لا يمكن لاحد ان يكافئهم عليها، مشيرا الى ان هذه المكرمة تعتبر نوعا بسيطا من انواع التقدير والتكريم لهم ولعائلاتهم خصوصا في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني.

وقدم ابو عليا تهانيه لعائلات الشهداء والجرحى بمناسبة العيد واكد ان حركة فتح ستبقى وفية لابنائها سواء كانوا جرحى او شهداء او اسرى وستبقى وفية لهم ولقضاياهم العادلة التي لا يمكن لاحد انكارها.

كما شكر ابو عليا الرئيس محمود عباس على هذه اللفتة الكريمة بمناسبة العيد، مؤكدا ان الرئاسة الفلسطينية ممثلة بالرئيس تعمل بكل جهد وتواصل من اجل التخفيف من معاناة الشعب الناجمة عن ممارسات الاحتلال الاسرائيلي بحقه في مختلف النواحي.