الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تنظم حفلاً تكريميا لموظفيها بمناسبة حلول عيد الفطر

نشر بتاريخ: 17/09/2009 ( آخر تحديث: 17/09/2009 الساعة: 13:53 )
قلقيلية- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية حفلاً تكريمياً لموظفي المديرية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد اليوم الخميس، وذلك في قاعة الشهيد ياسر عرفات في مديرية التربية والتعليم في قلقيلية وبحضور ومشاركة يوسف عودة مدير التربية والتعليم وسمير دوابشة رئيس لجنة بلدية قلقيلية وكل من نصر مفلح ويعقوب عصفور من لجنة البلدية ووجيه يامين منسق المكتب الحركي لموظفي المديرية وحشد من موظفي موظفات المديرية .

وهنّأ يوسف عودة مدير التربية والتعليم الموظفين والموظفات بمناسبة عيد الفطر السعيد، وقال " أتمنى من الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة وقد أقيمت الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، واجتمع شمل الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة والشتات تحت العلم الفلسطيني الواحد والسلطة الوطنية الفلسطينية بقيادة الرئيس "أبو مازن".

وشكر عودة سمير دوابشة رئيس لجنة بلدية قلقيلية والوفد المرافق له على مشاركته مديرية التربية والتعليم حفل تكريم الموظفين، كما شكر عودة فرقة زهرات مدرسة بنات فاطمة غزال الأساسية في عزون على مشاركتهم المديرية في الحفل .

أما سمير دوابشة رئيس لجنة بلدية قلقيلية فقد هنأ موظفي المديرية بحلول عيد الفطر السعيد، مؤكدا على الدور الهام الذي تلعبه مديرية التربية والتعليم في المجتمع، وعلى الدور التكاملي ما بين التربية والتعليم والبلدية، كما تطرق دوابشة إلى ملابسات حل مجلس بلدية قلقيلية وتعيين لجنة من قبل وزارة الحكم المحلي لتسيير شؤون البلدية حيث أكد أن الأسباب وراء ذلك إدارية مهنية بحتة وليست سياسية أو حزبية وسببها الرئيس المديونية العالية للبلدية وتردى أوضاعها الإدارية والمالية .

بدورهم شكر موظفي مديرية التربية والتعليم يوسف عودة والضيوف الكرام على لفتتهم الكريمة بتنظيم هذا الحفل، مثمنين العلاقة الإنسانية المتميزة في مديرية التربية والتعليم.

وتم في نهاية الحفل توزيع هدايا تذكارية للموظفين مقدمة من مديرية التربية والتعليم ومن المكتب الحركي لموظفي مديرية التربية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، كما قدمت فرقة زهرات مدرسة بنات فاطمة غزال الأساسية هدايا وكروت معايدة للموظفين بهذه المناسبة، واشرف على تنظيم وتنفيذ الحفل قسم النشاطات التربوية في مديرية التربية والتعليم في قلقيلية.