الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اصدقاء المريض تنظم افطارا للموظفين وعائلاتهم في طولكرم

نشر بتاريخ: 17/09/2009 ( آخر تحديث: 17/09/2009 الساعة: 14:45 )
طولكرم- معا- نظم مجلس ادارة جمعية اصدقاء المريض الخيرية في طولكرم، افطارا جماعيا لجميع موظفي الجمعية وعائلاتهم، وذلك في قاعة قصر ليلتى بالمدينة، وبرعاية مؤسسة البشير.

وبدأ حفل الإفطار بكلمة لرئيس مجلس ادارة الجمعية الاستاذ خالد ابو خاطر، هنأ فيها الموظفين وعائلاتهم بشهر رمضان المبارك، مشيراً الى ان هذا الإفطار يهدف لتوثيق العلاقات وتقوية الاواصر بين الموظفين، مؤكداً على ضرورة التفاعل الايجابي بينهم، مما يعكس على اداء الجمعية والتقدم والرقي بها.

وشدد ابو خاطر على ضرورة دعم الموظف والتفريج عنه نتيجة للضغوط التى يتعرض لها اثناء الدوام، موضحاً ان مجلس الادارة يحرص باستمرار على توفير الاجواء الهادئة والخروج عن الروتين اليومي والمهني، مقدماً باسمه واسم زملائه فى مجلس الادارة شكره لجهودهم الكبيرة وعطائهم المستمر للجمعية.

واوضح أبو خاطر، ان المرحلة القادمة ستشهد تطوراً مهماً وتغيراً ملحوظاً من شأنه الرقي بالجمعية، حيث انه خلال فترة الشهرين الماضيين لاستلام مجلس الادارة، استطعنا اعداد نظام اداري ومالي يتلائم والانظمة والقوانين، هذا بالاضافة الى ان المركز الجراحي قد استكمل كافة التجهيزات الفنية وسيتم افتتاحه قريباً جداً، مقدماً شكره العميق لمؤسسة البشير لرعايتها للحفل ولاسرة قاعة قصر ليلتي لاستضافتهم هذا الحفل.

وأكد أبو خاطر، ان الانتماء الحقيقي الذى عكسه الموظفين شكّل رافعة حقيقية للوصول الى الاهداف المنشودة في ظل العديد من التحديات التي تواجهها الجمعية للعمل ولخدمة اهم شرائح المجتمع في المحافظة، معاهداً الجميع بأن نبقى اسرة واحدة وعائلة واحدة.

وفي نهاية الحفل قام رئيس وأعضاء مجلس الادارة بتوزيع شهادات شكر وتقدير على الموظفين لجهودهم المبذولة، كما تم توزيع مكافئة مالية لاقتراب عيد الفطر، حيث لاقت هذه اللفته ارتياح الموظفين الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم ودعمهم المطلق لمجلس الادارة الجديد ولسياسته ونهجه في الاداء.