الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة انتخابات نقابة العاملين بجامعة الأزهر في غزة تعلن عن موعد إنتخابات الدورة الثالثة عشر

نشر بتاريخ: 02/04/2006 ( آخر تحديث: 02/04/2006 الساعة: 14:59 )
خان يونس- معا - أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة العاملين بجامعة الأزهر بغزة اليوم عن موعد إجراء الانتخابات للدورة الثالثة عشر.

ودعا الدكتور فتحي الوحيدي، رئيس لجنة الإشراف على الإنتخابات، خلال بيان صحفي وصل "معا" نسخة عنه كافة الراغبين في ترشيح أنفسهم الحصول على نموذج طلب الترشيح من أمين سر اللجنة المشرفة على الانتخابات .

وأضاف الوحيدي " لقد تم تحديد جدول زمني على أن يخصص اليوم وغدا خلال أوقات الدوام الرسمي لقبول ترشيحات الأفراد وبشكل شخصي أمام اللجنة" .

وأكد الوحيدي أن اللجنة قررت أن يتم إجراء الانتخابات حسب المواعيد التالية:فتح باب الترشيح من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية والنصف من بعد الظهر يومي الأحد والاثنين، مشيراً إلى أنهم حددوا يوم الثلاثاء المقبل، موعداً للإنسحاب من الترشيح وذلك خلال الدوام الرسمي, وسيتم إعلان القائمة الأولية للمرشحين وفتح باب الطعون من بداية الدوام الرسمي وحتى نهايته يوم الأربعاء المقبل .

وشدد الوحيدي على أن إعلان القائمة النهائية للمرشحين ستكون يوم السبت من الأسبوع المقبل وسيتم إجراء الانتخابات النقابية في القاعة المخصصة لذلك في الدور الأول لمبنى الإدارة مؤكدا أنه "سيتم فرز الأصوات مباشرة بعد إغلاق صناديق الاقتراع وستعلن النتائج بعد انتهاء الفرز.