الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحواش يترأس أول اجتماع للجنة الرياضية لمدارس أريحا

نشر بتاريخ: 19/09/2009 ( آخر تحديث: 19/09/2009 الساعة: 14:30 )
أريحا – معا - احمد البرهم - ترأس محمد الحواش مدير تربية محافظة أريحا الاجتماع الأول للجنة الرياضية ضم معلمي ومعلمات التربية الرياضية لمدارس المحافظة بحضور شيرين جودة مسئولة النشاط الرياضي في المديرية وخليل البرهم مشرف التربية الرياضية ، ويأتي هذا الاجتماع في إطار الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد . حيث تم استعراض ومناقشة العديد من القضايا المتعلقة بكيفية تطبيق خطة النشاطات الرياضية للعام الدراسي الجديد على مستوى المدارس والمديرية والوزارة" البطولات المركزية " .

وتم التركيز في الاجتماع على أهمية ودور معلم التربية الرياضية في تفعيل الطابور الصباحي من خلال ضبطه وإعطاء التمارين الرياضية المتنوعة ، وكذلك التركيز على دور المعلم في تدريب وصقل الطلبة الرياضيين والوقوف على جاهز يتهم للمشاركة الفاعلة في مختلف البطولات الداخلية والمركزية وتحقيق أفضل النتائج المرجوة وحصد الألقاب .

وتم خلال الاجتماع تعيين المدربين المشرفين لفرق منتخبات المديرية لمختلف الألعاب حيث أسندت لعبد السلام الخطيب مهمة الإشراف وتدريب فرق كرة القدم وللمعلم احمد بشارات مهمة تدريب فرق كرة السلة ، وللمعلمة أحلام الغاوي تشكيل وتدريب لاعبي تنس الطاولة .

وبناء على توصيات الحواش تم تشكيل لجنة رياضية لمدارس مديرية أريحا على النحو التالي : مدير التربية والتعليم / محمد الحواش رئيس اللجنة .رئيسة قسم النشاط لميس الريماوي نائب الرئيس ، شيرين جودة مقررا للجنة ،وعضوية كل من هيثم بدوان واحمد بشارات وعبد السلام الخطيب وسامر ثلثين وأحلام الغاوي وعبير عمور .