السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مساعدات منطقة أبو طوق في قلقيلية وصلت لأكثر من 170 عائلة

نشر بتاريخ: 19/09/2009 ( آخر تحديث: 19/09/2009 الساعة: 23:27 )
قلقيلية - معا - قامت حركة فتح منطقة الشهيد وائل الحاج حسن أبو طوق في إقليم قلقيلية باستكمال برنامج المساعدات الذي أعلنت عنه في بداية شهر رمضان المبارك ضمن فعالياتها وأنشطتها التنظيمية .

حيث قام أمين سر المنطقة عبد اللطيف عويضة وأعضاء لجنة المنطقة بتوزيع كم كبير ومتنوع من المساعدات على عائلات المنطقة في أحياء زيد والنقار والملعب خلال ليومين الأخيرين للشهر الفضيل .

وقال كميل الهندي عضو لجنة المنطقة أن هذه المساعدات تأتي في إطار التخفيف على أهلنا في ظل الظروف الصعبة ، وتماشيا مع برنامج حركة فتح التنظيمي والإجتماعي كون الجماهير قاعدتنا التي نحترمها ونخدمها بما نستطيع .

وأضاف الهندي أن هذه المساعدات تميزت بأنها كانت في كل مرة مخصصة لشريحة من المجتمع لتلامس أكثر من 170 عائلة فقط في أخر يومين ، وقد تنوعت المساعدات فقدمت سلات غذائية بقية 200 شيقل وسلات محتوية على مواد لصنع كعك العيد وكوبونات خبز طوال شهر رمضان المبارك وذلك لأكثر من 130 عائلة ، وكان لطلبة الجامعات نصيب فقد قدمت مساعدات مالية نقدية بقيمة 150 شيقل لأكثر من 15 طلاب ، وللأطفال اليافعيين كانت فرحتنا بهم الهم الأسمى فقد قدم أكثر من 25 لبسة عيد كاملة ككسوة لهم .

وأضاف الهندي ان المنطقة لديها برنامج مساعدات انطلق منذ 6 اشهر وسيستمر لمدة 14 شهرا وذلك تقديم كوبونات غذائية بقيمة 200 شيقل بشكل شهري تستفيد من خلاله 108 عائلات بالتعاون مع مؤسسة ACF .

مشيرا الى أن هنالك عدة أنشطة وفعاليات ومساعدات تنظيمية ستقوم بها المنطقة خلال أيام عيد الفطر السعيد لنكمل مشوارنا مع عائلات الشهداء والأسرى ... شاكرين كلا من اقليم قلقيلية ومحافظ قلقيلية وجمعية الهلال الاحمر الكويتي ولجنة زكاة قلقيلية وشبكة معا على كل ما قدموه من جهد ودعم متواصل وحثيث .