السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت تزور مستشفى الشهيد ياسر عرفات في أول أيام عيد الفطر السعيد

نشر بتاريخ: 20/09/2009 ( آخر تحديث: 20/09/2009 الساعة: 18:41 )
سلفيت- معا- قام مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي يرافقه مدراء الادارات والاقسام في الشرطة بزيارة لمستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت وكان في الاستقبال عدد من الاطباء والممرضين والادارين.

وذكر المكتب الاعلامي للشرطة أن هذه الزيارة تأتي ضمن الجهود المتواصله لتعزيز وتقوية العلاقه مع مؤسسات المجتمع المحلي وضمن السياسة العامة التي تنتهجها قيادة الشرطة بتوجيهات اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة.

وتهدف الزيارة الى الاطمئننان على المرضى وتفقدهم وتهنئتهم بالعيد والوقوف معهم في هذه اللحظات التي تبعدهم عن اهلهم وذويهم متمنياً لهم الصحه والشفاء العاجل.

واستهل المقدم الشلبي حديثه بنقل تحيات اللواء عطالله وقيادة الشرطة الى المرضى والقائمين على رعايتهم وهنأهم بمناسبة العيد مؤكدا على اهمية القيام بمثل هذه الزيارة لتعزيز وتقوية العلاقة مع هذه الشريحه من المجتمع.

واشاد المقدم الشلبي بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة ومستشفى الشهيد ياسرعرفات في سلفيت موضحا ان الشرطة ووزارة الصحه تعمل وتسهر الليل مع النهار لتقديم افضل الخدمات للمواطنين مشيراً الى الدور التكاملي بين مؤسسات المجتمع المحلي والشرطة.

وعبر الدكتور شفيع سعاده الدكتور المناوب في قسم الطوارئ عن سعادته بهذه الزيارة وهذه اللفتة الانسانية الكريمة التي ادخلت البهجة والسرور الى نفوس المرضى والعاملين في المستشفى موضحاً مدى التقدم والتطور في العلاقه بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي والتي اصبحت جزءا اساسيا وحيويا لبناء الدولة المستقلة.

وفي السياق ذاته قام محافظ سلفيت العميد منير العبوشي يرافقه مدراء الاجهزة الامنية في المحافظة بزيارة لشرطة محافظة سلفيت بعد صلاة العيد وزيارة المقابر في المحافظة وقراءة الفاتحه على ارواح الشهداء ووضع اكاليل الزهور على اضرحتهم وكان في استقبالهم مدير شرطة سلفيت ومدراء ادارات واقسام الشرطة وتم تبادل الزيارات بين الاجهزة الامنيه والشرطة.

واشار بيان العلاقات العامه والاعلام في شرطة سلفيت الى ان اجواء العيد كانت جيده ولم تسجل اية تجاوزات تذكر وكان لانتشار الشرطة دور كبير في منع حدوث مشاكل في المحافظة.