السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحة: مشفى الرنتيسي التخصصي يحتضن الحفل الترفيهي لأطفال مرضى السرطان

نشر بتاريخ: 22/09/2009 ( آخر تحديث: 22/09/2009 الساعة: 12:34 )
غزة-معا - احتضن مستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال التابع لوزارة الصحة الفلسطينية الحفل الترفيهي لأطفال مرضى السرطان والذي نظمته مجموعة خطوة الشبابية بعنوان (بسمتكم أحلى حيد) وذلك برعاية النائب هدى نعيم عضو المجلس التشريعي الفلسطيني.
من جهتها أكدت النائب هدى نعيم عضو المجلس التشريعي أن إقامة هذا الحفل يأتي في إطار حرص المجلس التشريعي المستمر على مشاركة أبناء شعبنا في احتفالات عيد الفطر السعيد وخاصة أطفال مرضى السرطان وذلك من أجل إدخال البسمة والبهجة على شفافهم والتخفيف عنهم نتيجة حرمانهم من المشاركة مع الأطفال الأسوياء في احتفالات العيد.
وثمنت النائب نعيم مجهودات وزارة الصحة الفلسطينية وخاصة إدارة مستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال على استضافتها لفعاليات الحفل , كما شكرت مجموعة خطوة الشبابية على تنظيمهم لهذا الحفل.
بدوره أعرب الأستاذ صابر عليان رئيس مجموعة خطوة الشبابية عن أمله بان يكون الحفل قد نجح في تحقيق أهدافه المرجوة والمتمثلة في إسعاد أطفال مرضى السرطان مقدما شكره للنائب هدى نعيم على رعايتها للحفل كما شكر وزارة الصحة الفلسطينية على احتضانها.
هذا وتخلل الحفل العديد من الأناشيد والفقرات الفنية وقامت النائب هدى نعيم في نهاية الحفل بتسليم الهدايا على الأطفال المرضى.