الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس في شرق الزيتون وشمال الصبرة تزور330 عائلة شهيد وأسير وجريح

نشر بتاريخ: 22/09/2009 ( آخر تحديث: 22/09/2009 الساعة: 13:37 )
غزة - معا - قامت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في منطقتي شرق الزيتون وشمال الصبرة في مدينة غزة بحملة زيارات واسعة لذوي الشهداء والجرحى والأسرى في كلا المنطقتين ولمختلف الفصائل الفلسطينية، وذلك لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد والوقوف إلى جانبهم في هذه المناسبة السعيدة.

وفي منطقة شرق الزيتون زارت قيادة حركة "حماس" بصحبة إدارات مساجد المنطقة عوائل أكثر من 270 شهيدا وجريحا وأسيرا في المنطقة وقدمت خلال الزيارات الهدايا المختلفة لهذه العائلات، وكان على رأس زيارات منطقة شرق الزيتون الدكتور محمد أبو زور القيادي في الحركة في حي الزيتون.

وكانت الحركة قدمت الحلوى في ليلة العيد لذوي الشهداء والجرحى والأسرى، وهو الأمر الذي لاقى قبولا واسعا من قبل العائلات، خاصة وأن الزيارات كانت لمختلف الفصائل ولم تقتصر على حزب واحد.

وفي سياق متصل، وتحت عنوان "عيد النصر "، نظمت قيادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في منطقة شمال الصبرة سلسلة زيارات لعوائل الشهداء والجرحى والأسرى في المنطقة، وذلك لتقديم التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد، ولاقت الزيارات ترحيبا واسعا من الأهالي واعتبروه وقفة كريمة من قيادة الحركة.

وقدمت قيادة الحركة في شمال الصبرة خلال هذه الزيارات التي استهدفت أكثر من 60 عائلة الهدايا المختلفة على هذه العائلات.
وفي السياق ذاته، قام وفد الحركة في شمال الصبرة بزيارة منزل الدكتور محمود الزهار القيادي في الحركة، وقدم له الوفد التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد.