الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة : بطولة كأس الاتحاد نهاية الشهر القادم

نشر بتاريخ: 23/09/2009 ( آخر تحديث: 23/09/2009 الساعة: 14:49 )
رام الله – معا – وجدي الجعفري - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اجتماعا له في النادي الارثوذكسي برام الله بحضور رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد وقد ناقش الاتحاد العديد من القضايا التي تهم اللعبة واتخذ القرارات والتوصيات التالية:

مناقشة الترتيبات النهائية لسفر المنتخب الفلسطيني للناشئين الذي سيشارك في بطولة غرب اسيا في لبنان الذين ينتظرون تأشيرات الخروج علما ان السفر في حال كانت التأشيرات جاهزة سيكون مساء يوم الجمعة القادم ويتكون الوفد من 17 شخصا يرأسه عضو الاتحاد امجد الخضيري،ويضم عثمان البديري مدربا للمنتخب ويساعده حسن الرفاعي من الفلسطينيين المقيمين بسوريا، بالإضافة اداري للفريق ومعالج و 12 لاعبا ثمانية لاعبين من الضفة واربعة لاعبين من سوريا .

من الجدير ذكره ان فعاليات البطولة ستنطلق يوم الاحد 27 /9 وسيشارك فيها ستة منتخبات وهي فلسطين ، الأردن، ايران، سوريا، لبنان، العراق،واليمن.

وقال خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة" اننا نأمل مشاركة ناجحة للمنتخب وتحقيق نتائج متقدمة في البطولة علما ان المنتخب خاض عدة تدريبات مع المدرب باسم معايعة الذي تعذر خروجه مع المنتخب لارتباطه الوظيفي وعدم إمكانية المغادرة ".

كذلك ناقش الاتحاد اطلاق دوري الدرجة الثانية والثالثة وقد حدد موعدا اقصاه 8/10/2009 لاستلام ردود الأندية بنية المشاركة او عدمها مع دفع كافة الاستحقاقات المالية المترتبة عليها للاتحاد ، وذلك من اجل الترتيب لاجراء القرعة في منتصف شهر تشرين اول واعداد تعليمات البطولة بناء على عدد الفرق المشاركة.

كما تم مناقشة موضوع الاتحاد المركزي وتم الاتصال مع امين سر الاتحاد المركزي " جمال البحيصي " وبحث امكانية التواصل في الاجتماعات والفعاليات الرياضية المشتركة .

كذلك بحث المجتمعون أجندة البطولات الداخلية والخارجية للعام 2009/2010 وتقرر تسجيل الموازنة الخاصة بهذه الأنشطة وتسليمها للجهات الرسمية .

كما اعتمد الاتحاد بطولة الكأس لتكون خاتمة أجندة الاتحاد الرياضية للعام 2008/2009 التي ستنطلق في نهاية شهر تشرين اول .