الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه الوطني بالوسطى يفتتح دورة حول القيادة والريادة

نشر بتاريخ: 02/04/2006 ( آخر تحديث: 02/04/2006 الساعة: 21:58 )
غزة - معا- افتتحت مفوضية التوجيه الوطني بالمحافظة الوسطى اليوم بالتعاون مع بلدية البريج والجمعية الفلسطينية من اجل الشاب دورة حول "القيادة والريادة" تستمر لمدة اسبوعين وذلك في مقر البلدية بحضور نائب مدير مكتب التوجيه الوطني بالمحافظة الوسطى مجدي أبو معيلق ومدير دائرة الأنشطة الشبابية بالتوجيه الوطني محمود حمادة والقائم بأعمال رئيس بلدية البريج صبحي اللولو.

وقال صبحي اللولو أن الشعب الفلسطيني يستمد قوته وصموده من وحدته الوطنية والتعاون والالتفاف لجميع أبناؤه حول قيادته الوطنية المتمثلة في منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها حامية المشروع الوطني الفلسطيني, مضيفاً أن البلدية تسعى جاهدة في توفير الدعم اللازم وتقديم العون والمساعدة لجيل الشباب.

ومن جانبه تحدث مجدي أبو معيلق عن دور مفوضية التوجيه الوطني وأهدافها المتمثلة في تدعيم الانتماء الوطني لدى الشباب معتبراً الشباب الجيل الواعد القادر على حمل الرسالة الوطنية داعياً إياهم إلى عدم الانجراف وراء الإشاعات المغرضة التي تهدف إلى تفتيت وحدتنا الوطنية.

وبدوه تطرق محمود حمادة إلى استمرارية التعاون بين مفوضية التوجيه الوطني وبلدية البريج مؤكداً على أهمية الدورة في تمكين وتطوير وتأهيل جيل الشباب في إطار وطني ومجتمعي.