الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين- مركز القدس فرع الخليل تقيم حفل استقبال للتهنئة بالعيد

نشر بتاريخ: 23/09/2009 ( آخر تحديث: 23/09/2009 الساعة: 15:11 )
الخليل- معا- اقامت نقابة المهندسين مركز القدس فرع الخليل حفل استقبال للتهنئة بعيد الفطر السعيد في مسرح اسعاد الطفولة في مدينة الخليل بمشاركة كبيرة من مهندسي ومهندسات محافظة الخليل وعائلاتهم وبحضور امين الصندوق في مجلس النقابة ورؤساء لجان الفروع في القدس وبيت لحم والخليل واعضاء لجان الفروع، حيث تم افتتاح حفل التهنئة بتلاوة ايات عطرة من القران الكريم والسلام الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

والقى رئيس لجنة فرع الخليل الدكتور المهندس اسحق سدر كلمة ترحيبية بالحضور وقدم التهاني والتبريكات للمهندسين بمناسبة عيد الفطر السعيد وان يعيده على الشعب الفلسطيني وقد تحققت امانيه باقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واشار رئيس لجنة فرع الخليل ان هذه النشاطات تاتي ضمن تعزيز العلاقة والتواصل مع المهندسين، وتحدث انه سيكون هناك المزيد من النشاطات وورشات العمل ضمن نشاطات لجنة فرع الخليل.

وتخلل حفل التهنئة بالعيد عرضا موسيقيا لمجموعة رائعة من الموشحات الاندلسية العريقة قدمتها فرقة ليالي الاندلس حيث لاقت اعجاب الحاضرين، وفي نهاية اللقاء تم تكريم فرقة ليالي الاندلس وتقديم درع النقابة لهم من قبل نقابة المهندسين على هذه العروض المميزة.