الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دعوة لرعاية بطل بالملاكمة

نشر بتاريخ: 26/09/2009 ( آخر تحديث: 26/09/2009 الساعة: 16:53 )
بيت لحم - معا - وصلت الى غرفة التحرير في وكالة معا الاخبارية الرسالة التالية التي ننشرها كما وصلتنا :


سيدي رئيس التحرير

اسعد الله أوقاتك

أنا لست بكاتبة أو بشاعرة أو بأديبة ، لأستطيع أن انتقي كلماتي بمقاييس ومعايير محددة تعجب المتلقي وإنما أنا مواطنة فلسطينية غيورة على بلدي وأبناء بلدي .

سيدي أنا أتقدم إليك بهذه القصة المؤلمة آملا نشرها عبر صحيفتكم التي تحظى باحترام وتقدير من شريحة واسعة لمصداقيتها وحياديتها .

يتمثل الموضوع وباختصار وبدون اختيار الكلمات الرنانة ولا الشعارات الكبيرة ، في شاب فلسطيني الأصل أمريكي المولد و المنشأ والجنسية إلا انه دائما ما كان وما زال يفتخر بكونه فلسطينيا وبقدره الذي جعله فلسطيني ويردد دائما بانه لو عاد الزمن به وخير لاختار فلسطين وطنا له .

هذا الشاب هو بطل ملاكمة ومشهور على مستوى امريكا وقام بتدريب والاشراف على تدريب الكثير من ابطال الملاكمة في امريكا وجاب العديد من الدول هو يفتخر بانه فلسطيني رغم ان لسانه العربي يثقل احيانا ببعض الكلمات .

هذا الشاب قرر ان يعود لوطنه فلسطين وان يقدم لها كل ما يستطيع ولن يبخل عن فلسطين واهلها أي شي ودون أي مقابل سوى ان توفر له الامكانيات البسيطة ذات الطابع المعنوي .

دق ابواب الكثيرين رغم صغر سنة وبدافعية ملحوظة وقدم خدماته للكثيرون الذين استغلوه لطيبته وحبه لبلده واصبح يدرب في العديد من الاماكن وهو يعتقد بانه يقدم ذلك تطوعا لابناء بلده التي يفتخر بها الا انه وللاسف اكتشف بانهم كانوا يتاجرون به وباسمه ومن دون علمه ياخذون المقابل ، على الرغم من ذلك فقد غفر لهم .

وبدا مشوار البحث عن أي مسئول فلسطيني لياخذ بيده ونحن نعلم ان الدول التي تحترم نفسها هي من تبحث عن القدرات والابطال وتوفر لهم اقصى ما يمكن من القدرات والامكانيات الا في ووطننا فلسطين .

حضر هذا الشاب ومنذ خمس اشهر وهو يهرول من مكان لاخر املا في ان يجد من يساعده على ان يرفع اسم فلسطين عاليا في بطولات قادمة الا انه لم يجد سوى الوعيد الكاذب.

من هنا اناشدك وكلي حرقة ان تسمع وتنشر خبر هذا البطل الذي ان حق القول فهو الذي ولد في مكان وزمان ليسا له فهو كنز لفلسطين ونحن من يجب ان نكتشفه ونبحث عنه ونركض خلفه وليس العكس .

انا سارفق لك موقعه الاكتروني وسيرة ذاتية مختصره واتمنى ان تدخل على اسمه وموقعه وتقرا بنفسك لتشعر مثلي بالالم والحسرة لاننا سنضيع بطل ونخسره ولم يتبقى له في فلسطين سوى اسبوعين وان سافر لن يعود ابدا لسوء ما حصل معه .

ادعوك سيدي لتكون انت من اكتشف هذا البطل وامسك بيده وساعده على تحقيق حلمه بمساعدة ابناء جلدته
ولك مني التقدير

وهذا هو موقعه
http://www.myspace.com/nettles10421

اسمه نهرو ناصر من سكان قرية بيت عنان / شمال غرب القدس
تلفونه هو 059 715 0600