السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في بلدة رامين تستعرض فعالياتها خلال رمضان

نشر بتاريخ: 24/09/2009 ( آخر تحديث: 24/09/2009 الساعة: 10:51 )
طولكرم- معا- عرضت حركة فتح في بلدة رامين شرق طولكرم، أنشطتها وفعالياتها خلال شهر رمضان المبارك، والتي شملت مساعدات، وإفطارات جماعية، وأمسيات رمضانية.

وقالت الحركة، انها قامت بتوزيع طرود غذائية لاكثر من 50 عائلة فقيره، وتوزيع كوبونات غذائية بقيمة تزيد عن 5 آلاف شيكل مقدمة من اصحاب المحلات التجارية في محافظة طولكرم.

كما نظمت الحركة امسية رمضانية في محطة ومنتزه ايام زمان خضرها اكثر من 800 شخص من ابناء القرية والقرى المجازره، تخللها العديد من الفقرات الفنية من زجل وشعر وغناء ودبكة، وتم توزيع اكثر من 80 جائزه على الخضور الكريم.

واقامت الحركة مأدبة افطار جماعي لابناء القرية حضره اكثر من 450 شخصا بدعم من موسسة البشير للتنمية والابداع، ووزّعت وجبات رمضانية على اكثر من 50 اسرة داخل القرية، بالإضافة الى توزيع كسوة العيد على بعض الاسر المحتاجة، وتوزيع مساعدات مالية على أسر شهداء البلدة بالتنسيق مع لجنة الاقليم بالمحافظة، وتوزيع منح دراسية ومساعدات مالية لاكثر من 30 طالبا جامعيا من ابناء القرية.

واكد امين سر اللجنة التنظيمية في رامين عماد حمد، ان هذه الانشطة والفعاليات التي قامت بها الحركة ما هي الا نتاج العمل الجماعي المشترك لابناء فتح، والتي كانت تهدف الى المحافظة على التواصل الاجتماعي بين ابناء رامين عامة وأبناء الحركة خاصة، والاهتمام بالأسر المحتاجة ولإظهار فرحة العيد على كافة ابناء القرية ممن لاتسمح لهم ظروفهم للحصول على هذه الفرحة، مؤكداً ان الحركة ستكون دوما على العهد في توفير مثل هذه الفعاليات والانشطة لابناء البلدة، وان هذه النشاطات ما هي الا بداية لبرنامج الحركة خلال المرحلة القادمة.

وبدوره تقدّم اسامة يعقوب الناطق بإسم فتح في رامين، كل من ساهم في انجاح هذه الفعاليات خلال شهر رمضان، خاصاً ادارة منتزه محطة زمان، ومؤسسة البشير للتنمية والابداع، ولجنة الاقليم في محافظة طولكرم على جهودهم الطيبة ومساعدتهم ودعمهم.