السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تزور أسر الشهداء والجرحى والأسرى جنوب غزة

نشر بتاريخ: 24/09/2009 ( آخر تحديث: 24/09/2009 الساعة: 14:58 )
غزة- معا- قامت حركة حماس في منطقتي وسط وغرب الزيتون في منطقة جنوب مدينة غزة بأكثر من 350 زيارة لعائلات الشهداء والجرحى والأسرى والوجهاء من مختلف الفصائل الفلسطينية في المنطقتين، وذلك لتهنئتهم بحلول عيد الفطر السعيد.

ففي منطقة وسط الزيتون، نفذت حركة "حماس" حملة زيارات واسعة لأهالي الشهداء والجرحى والأسرى ووجهاء المنطقة، وذلك لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد والوقوف إلى جانبهم ومواساتهم في هذه المناسبة السعيدة.

وزارت الحركة خلال هذه الحملة أكثر من 200 عائلة بصحبة أمراء المساجد ولجان العلاقات العامة الفرعية في المساجد، وكان على رأسهم الدكتور عبد الكريم الدهشان القيادي في الحركة بالمنطقة وعدد من قيادات الحركة في المنطقة، فيما قدمت للعائلات أطباق من الحلوى والهدايا، فيما استهدفت الزيارات بيوت مختلف الفصائل في المنطقة.

ومن جهة أخرى، قامت لجنة العلاقات العامة التابعة لحركة "حماس" في منطقة غرب الزيتون بتنفيذ 158 زيارة خلال شهر رمضان المبارك لذوي الشهداء والجرحى والأسرى في المنطقة.

وتم خلال هذه الزيارات زيارة ما يقارب من 110 أسرة شهيد، و46 أسرة جريح، هذا إلى جانب زيارة عائلتين لأسرى في سجون الاحتلال، وتم تقديم هدية لكل أسرة خلال هذه الزيارات.