الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسجد معاذ بن جبل يظفر بلقب بطولة شهداء معركة الكرامة

نشر بتاريخ: 24/09/2009 ( آخر تحديث: 25/09/2009 الساعة: 15:57 )
غزة - معا - أنهت اللجنة الرياضية لمساجد منطقة مشروع عامر وعباد الرحمن فعاليات البطولة الرمضانية الثانية(بطولة شهداء معركة الكرامة) والتي أقيمت خلال شهر رمضان الفضيل على ملعب عيسى مراد بمشاركة 12 مسجدا من المنطقة وهم مسجد حسن عودة- حسن البنا -عمر بن الخطاب -عبد العزيز الرنتيسي- سعيد بن زيد- عيسى مراد- البشرى -معاذ بن جبل-مسجد طه- أبو بكر الصديق- خالد بن الوليد- عائشة أم المؤمنين.

حيث تم تقسيم الفرق الرياضية إلى ثلاث مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني وتأهل إلى الدور النهائي كل من مسجد حسن عودة بعد تجاوزه مسجد عيسى مراد بهدفين نظيفين , ومسجد معاذ بن جبل بعد تفوقه على مسجد طه 5-1 ليتقابل في المباراة النهائية كل من مسجد حسن عودة ومعاذ بن جبل ليتمكن الأخير بحسم نتيجة اللقاء بثلاثية نظيفة استطاع بفضلها أن يظفر بلقب بطولة شهداء معركة الكرامة الرمضانية.

من جهته أعرب الكابتن ابواشرف السلفيتي رئيس اللجنة الرياضية لمساجد منطقة مشروع عامر وعباد الرحمن عن سعادته بنجاح هذه البطولة والتي تأتي ضمن خطة اللجنة الرياضية في المنطقة لعام 2009.

كما أكد انه سيقام حفل توزيع الجوائز على الفائزين بعد فترة وجيزة ضمن الحفل الختامي لجميع الأنشطة الرياضية الصيفية التي أقيمت في المنطقة بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والقيادية.