الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب العبيدية: الفريق اصبح يلعب ضمن خطة مدروسة ولا يعتمد على العشوائية

نشر بتاريخ: 25/09/2009 ( آخر تحديث: 25/09/2009 الساعة: 13:30 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – عقب صايل سعيد مدرب فريق العبيدية على مباراة فريقه امام واد النيص قائلا :

ان المباراة كانت جيدة باعتبارها مباراة ديربي والملفت للنظر ان اللقاء اكتمل بالرغم من عدم تواجد قوات الشرطة الفلسطينية وهذا دليل على وعي وثقافة الجمهور التلحمي .

الشوط الاول من المباراة بدأه فريق العبيدية مهاجما لعبنا بطريقة 4/3/3 وهذا ما اتاح لنا الفرصة في الوصول الى مرمى واد النيص ، اثر علينا خروج عرفات صبيح وهو ابرز المهاجمين في الدقائق العشرة الاولى حيث لا زال يرقد في المستشفى واصيب بضربة تحت العين اليسرى ونتمنى له السلامة .

وهذا جعلني الجأ الى احداث تبديل اضطراري ولكن اكملنا الطريقة الهجومية واستطعنا ان نسجل هدفا واستطعنا ان نحد من خطورة خط وسط ومهاجمي وادي النيص المميزين والذي كان لهم عدة فرص .

ولضعف خط هجومنا في هذه المباراة استغلينا هجمة مرتدة قبل نهاية الشوط الاول وعززنا الهدف الاول بهدف ثاني لينتهي الشوط الاول بمعنويات عالية متقدمين بهدفين .

في الشوط الثاني تدخلت خبرة لاعبي واد النيص وخبرتهم في ادارة مباريات الدوري الممتاز وهذا ما جعلنا نخسر ضربة جزاء في الدقائق العشرة الاولى وطرد لاعبنا حاتم صبيح من خطأ مستحق الامر الذي كلفنا هدف ثاني مباشرة واصبحنا نلعب من اجل التعادل واغلاق المنطقة الخلفية .

تقدم واد النيص بالهدف الثالث فكان لا بد من اخراج لاعب وسط وادخال لاعب مهاجم لتحقيق التعادل فتم ادخال وجه جديد هو اللاعب هيثم علي الذي حقق لنا التعادل في الوقت بدل الضائع .

اما بشأن مباراة العبيدية القادمة مع فريق البيرة فقال صايل سعيد اننا نلاحظ ان مستوى العبيدية يرتفع من مباراة الى اخرى وتأقلم لاعبو الفريق مع مجريات الدوري واصبح الفريق يلعب ضمن خطة مدروسة ولا يعتمد على العشوائية فنأمل ان نحقق نتائج ايجابية في كل مبارياتنا القادمة .