السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مراكز وحدائق بلدية الخليل تستقبل آلاف المرتادين خلال العيد

نشر بتاريخ: 26/09/2009 ( آخر تحديث: 26/09/2009 الساعة: 12:04 )
الخليل - معا - ضمن النشاطات التي تقيمها مراكز وحدائق بلدية الخليل وبناء على تعليمات من رئيس البلدية خالد اعسيلي تم استقبال آلاف من المرتادين في حدائق إسعاد الطفولة وحديقة الزهراء في الضاحية الجنوبية من المدينة وطيلة أيام عيد الفطر السعيد.

حيث قدم رئيس البلدية خالد اعسيلي وأعضاء المجلس البلدي التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وخاصة للأطفال متمنين لهم عيدا سعيدا حيث أكد رئيس البلدية على جاهزية المراكز والحدائق على استقبال الأهالي والأطفال وتجهيز الحدائق بالألعاب وعمل الصيانة للألعاب وان البلدية عملت على إضاءة الشوارع والحدائق لاستقبال الزائرين وإقامة العديد من الأنشطة داخل هذه الحدائق.

وتحدث محمود ابو صبيح مدير المراكز في البلدية عن إقامة العديد من الأنشطة في مركز إسعاد الطفولة وحديقة الزهراء خاصة إقامة ورشات الألوان والرسم وصناعة الطائرات الورقية وتوزيع الهدايا على الأطفال وعروض مهرجين للهلال الأحمر من خلال دائرة المتطوعين الذين قدموا عروض ترفيهية للأطفال.

وفي الوقت نفسه دعا عدد من مرتادي الحدائق بالعمل على زيادة الفعاليات وزيادة الألعاب داخل الحدائق وخاصة المنتفخات والألعاب الكهربائية و استضافة العديد من العروض المسرحية للأطفال.