الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤيد شريم : مباراتنا مع الاهلي مفتوحة ونحن قادرين على المنافسة

نشر بتاريخ: 26/09/2009 ( آخر تحديث: 26/09/2009 الساعة: 11:48 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري - قال مؤيد شريم المدير الفني لفريق اسلامي قلقيلية ردا على سؤالنا حلول خطة فريق الاسلامي في مواجهة فريق اهلي الخليل في المباراة التي ستجري غدا على ملعب قلقيلية "ان المباراة ستكون مباراة مفتوحة في جوانبها الهجومية بالنسبة لفريق اسلامي قلقيلية حتى نعوض خسارتنا مع سلوان وباعتقادي ان الاهداف الثلاثة التي دخلت مرمى الاسلامي في المباريات الاربعة السابقة دليل على قوة خط دفاع الاسلامي" .

واضاف شريم اننا نمتلك خط وسط قوي حيث يلعب ثلاثة من لاعبيه في المنتخب الاولمبي وهم : حمزة وهدان ، لؤي نصار وعلاء يمين .

وتوقع مؤيد شريم فوز اسلامي قلقيلية على الاهلي رغم ان الاهلي فريق كبير وله حضور ويحترمه كما قال .

ووجه المدير الفني للاسلامي همسة عتاب الى دائرة الأنشطة في الاتحاد وطالبهم ان يخففوا من عبء المباريات على الفرق كما قال حيث ان بعض الفرق لعبت ثلاث مباريات في غضون عشرة ايام وهذا يرهق اللاعبين بالإضافة الى ان الإصابات التي تلحق باللاعبين لا تشفى خلال هذه المدة القصيرة .

وتعقيبا على مباراة فريقه مع سلوان والتي خسرها الاسلامي بهدف يتيم قال مؤيد شريم المباراة كانت مغلقة من قبل الفريقين خاصة فريق سلوان الذي لعب بطريقة دفاعية بحته واعتمد على الهجمات المرتدة .حيث ان هاجس الفريقين كان عدم الخسارة وكان الفريقان يلعبان من اجل التعادل .

سلوان قدم مباراة كبيرة وجيدة خاصة من الناحية الدفاعية وكان هناك ضعف واضح في خط هجوم الاسلامي حيث ان اللاعب سمير نزال كان خارج التشكيلة وكذلك علاء شريم الذي كان مصابا وتم اشراك اللاعبين في الدقائق الاخيرة وكذلك اللاعب محمد ابو الروس الذي لعب وهو مصاب حيث حدت الاصابة من نشاطه وأدى الى تفاقمها .

في الربع ساعة الاولى خرج المدافع محمود ابو صلاح بإصابة بليغة في الركبة ، كان هناك تكافؤ في الفرص حيث سنحت فرصة للاسلامي عندما سدد امين النصر كرة من 40 ياردة واصطدمت بالعارضة وعادت وسددها حمزة وهدان من امام المرمى الخالي لتعلو العارضة .

كما ان امين النصر انفرد مرتين بالحارس وسنحت عدة فرص لسلوان حيث ان حسام زيادة تعامل مع الكرة في الشوط الثاني برعونة في اخطر الفرص لسلوان .

وحول حظوظ لاسلامي في المنافسة قال انا مطمئن على وضع الفريق فاللياقة البدنية مرتفعة وخطوطنا متجانسة بشكل ممتاز ومتماسكة واعتقد ان الاسلامي قادر على المنافسة والصعود الى الممتازة "أ".