الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خليفة الخطيب : من يفوز في مباراة ابو ديس ستكون له الصدارة

نشر بتاريخ: 26/09/2009 ( آخر تحديث: 26/09/2009 الساعة: 13:45 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري - قال خليفة الخطيب المشرف الرياضي لمركز شباب بلاطة في تصريح لوكالة "معا" حول مستوى فريق بلاطة واذا ما كان هذا الفريق قادر على العودة الى مصاف أندية الدرجة الممتازة "أ " قال : توقعاتي ان يتصدر فريق مركز شباب بلاطة مجموعته ويعود ان شاء الله الى مصاف فرق الممتازة " أ ".

بالنسبة للفريق هناك تدريبات مكثفة على ملعب بلدية نابلس للوقوف على جاهزية الفريق حتى ان اللاعبين الاحتياطيين أصبحوا جاهزين مثل اللاعبين الأساسيين ونحن نأخذ أربعة تدريبات أسبوعية تدريبين منهما على ملعب البلدية وتدريبين على ملعب النادي .

ويقوم بهذه المهمة طاقم تدريبي مكون من : خليفة الخطيب ، محمود الاطرش وكمال حمدان .

المباريات الثلاثة التي خضناها كانت قوية جدا فبدأنا المشوار مع اهلي قلقيلية ثم مع عقبة جبر ويوم أمس الجمعة لعبنا مع يطا ، حيث فزنا بهذه المباريات ولنا مباراة يوم الاثنين مع فريق ابو ديس وهو احد الفرق التي تنافس على المقدمة ومن يفوز في هذه المباراة سيكون له الصدارة والمباراة ستجري على ملعب فيصل وأتمنى ان يكون الفوز حليف مركز شباب بلاطة حتى نفرح جماهيرنا وجماهير نابلس بأكملها لنثبت ان مركز بلاطة هو فريق مميز وكما عهدتموه ومجرد هبوطه سوء حظ ليس الا .

وحول ما يذكر بأن هناك إشكاليات مع الاخوة في يطا عقب المباراة أقول إننا نكن كل حب وتقدير للاخوة في يطا ولا يمكن ان نقبل نهائيا ان تكون علاقاتنا معهم ومع أي مؤسسة علاقات غير أخوية ورياضية ، فإذا حدث شيء بعد المباراة فأننا في مركز شباب بلاطة لا يمكن ان نقبله وأهالي وجماهير بلاطة لا ترضى بهذا الحدث ونحن نقدر عاليا وقفت اخوتنا في يطا مع الرياضة الفلسطينية وفي النهاية اذا حدث أي شيء فإن اللواء جبريل الرجوب قادر على حل هذه الإشكالية لثقتنا الكبيرة به .

اما بالنسبة لمباراة فريقه مع ابو ديس فقال : الفريق جاهز لهذه المباراة وغدا الاحد سيكون لنا تدريب تكتيكي على ملعب البلدية للوقوف على اخر استعدادات الفريق ونحن نلعب بطريقة 4/4/2 وهي طريقة هجومية تعود عليها لاعبونا ولدينا من اللاعبين الذين يستطيعون إزعاج الفريق الخصم .

وبالنسبة لخطوط اللاعبين فلدينا الحارسان سائد ابو سليم ، ومصطفى زيادة وهما حارسان متألقان وعلى أتم الجاهزية ، اما خط الدفاع فهو الأقوى على مستوى الفرق المشاركة فلم يدخل مرمانا سوى هدف واحد ويتكون خط الدفاع من : محمد ابو رويس ، ابراهيم ابو رويس ، محمود الاطرش ، ويوسف ابو رويس .
اما عن خط الوسط فيمتلك عناصر شابة وواعدة قادرة على السيطرة على وسط الملعب أمثال وسيم عداس ، وسيم عقاب ، ادهم ابو رويس ، بهاء البدرساوي صمام امان الفريق وكذلك احمد محاسنة وكفاح ابو ظريفة .
اما خط الهجوم فهو الأقوى في المجموعة فأحرز ثمانية اهداف في المباريات السابقة ويتكون من محمد عباس وله ثلاثة اهداف واحمد الحويطي وله ثلاثة اهداف واللاعب المبدع احمد حبيب وله هدف واللاعب الشاب الواعد حسام نبهاني وله هدف .

كما ان لدينا لاعبين على مقاعد البدلاء مثل عمر أردنية ، يوسف أردنية ، احمد سويدان ، اياد سلامة ، زياد يوسف وسلامة يوسف .

فهذا هو فريق بلاطة الذي يعتمد عليه اهالي مخيم بلاطة للصعود الى الدرجة الممتازة " أ "

في النهاية شكر خليفة الخطيب باسمه واسم الجهاز التدريبي جماهير بلاطه وجميع مؤسسات المخيم وعلى رأسها لجنة الخدمات واللجنة التنظيمية في المخيم كما شكر جميع اللاعبين على ما قدموه من جهد في المباريات السابقة وطالبهم بإثبات الوجود في المباريات القادمة.