الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق المرحوم سامي اليازجي يظفر بلقب بطولة نادي النصر العربي

نشر بتاريخ: 26/09/2009 ( آخر تحديث: 26/09/2009 الساعة: 14:08 )
غزة -معا - زكي مدوخ - أنهت اللجنة الرياضية في نادي النصر العربي فعاليات بطولة الوفاء للمرحوم سامي اليازجي لخماسيات كرة القدم أمس الجمعة بحضور عدد كبير من أبناء عائلة اليازجي والمهتمين من الرياضيين.
حيث تمت مشاركة ست فرق رياضية مقسمة إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى فريق شركة ساق الله-شركة الفارس-مسجد فلسطين أما المجموعة الثانية ضمت فريق شركة الهيثم –جلال اليازجي – المرحوم سامي اليازجي.
واتسمت البطولة بالندية والمنافسة الشريفة واللعب النظيف بين الفرق المشاركة حيث استطاع فريق شركة الفارس من التأهل إلى الدور النهائي بعد تغلبه على فريق جلال اليازجي بنتيجة 2-0 ليقابل فريق المرحوم سامي اليازجي الذي تغلب بدوره على فريق مسجد فلسطين بنتيجة 3-2 .
وفي اللقاء النهائي استطاع فريق المرحوم سامي اليازجي من التفوق على شركة الفارس بنتيجة 2-0 ليحصل بذلك على لقب بطولة الوفاء للمرحوم سامي اليازجي.
وفي نهاية البطولة أعرب الكابتن زكي مدوخ المشرف الرياضي في النادي والمشرف على البطولة عن سعادته لنجاح هذه البطولة والتي تأتي ضمن النشاطات والفعاليات التي تقام في النادي ضمن الخطة السنوية للجنة الرياضية.
كما شكر أبناء المرحوم سامي اليازجي لرعايتهم لهذه البطولة ولكل من ساهم في إنجاحها.ومن ثم تم توزيع الكأس والدروع والميداليات على الفرق الفائزة وعلى حكمي اللقاء محمد اليازجي وزكي مدوخ.
من جانبه أكد الكابتن محمد ابوحسان مدير النادي أن التحضيرات جارية من قبل اللجنة الرياضية في النادي ولجنة العودة الوطنية لإقامة بطولة الوفاء للشهيد الإعلامي فضل شناعة وذلك يومي الأربعاء والخميس القادمين بمشاركة فرق المؤسسات الإعلامية على ارض نادي النصر العربي.