الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

للمشاركةفي العالم بايطاليا منتخب الشوتوكان النابلسي يتلقى تدريبات مكثفة

نشر بتاريخ: 03/04/2006 ( آخر تحديث: 03/04/2006 الساعة: 18:07 )

نابلس - معاً
يتلقى منتخب مركز الشوتوكان واللياقة البدنية بنابلس وفروعه في المحافظة تدريبات فنيه مكثفه استعدادا لمشاركته ببطولة العالم الثانية( للكاتا والكوموتيه ) الفردي والجماعي والتي تنظمها جمعية الكاراتيه الايطالية بمدينة (Iriano Irpino) أواخر الشهر الجاري .
وقال عمر اشتبه ممثل( جمعية الكاراتيه اليابانية العالمية) I.J.K.A في فلسطين ومدرب مركز الشوتوكان وممثل المنتخب لبطولة العالم أن عدد المشاركين بالبطولة (18) لاعب من كافة الاحزمه والفئات تم اختيارهم خلال عشرات التصفيات الداخلية التي أجراها المركز لطلابه على مدار شهرين.

وأضاف اشتيه أن عددا من المشاركين كانوا قد شاركوا ببطولة العالم ببريطانيا عام 2004 والتي أحرز فيها منتخب الشوتوكان بنابلس (14) ميدالية و(17) مرتبه.

وأشار اشتيه إلى أن المنتخب سيعسكر في الأردن لمدة ( 3 أيام) قبيل المغادرة إلى ايطاليا وسيلتقي العديد من المدربين والخبراء الأردنيين منهم الخبير العربي علاء الدين الشافعي ( 7 دان) واحمد مطاوع( 6 دان ) ووجيه الدراويش (5 دان) .

يذكر أن المدربان ( اشتيه وغسان دبوس ) هما المشرفان على تدريب المنتخب ويتخلل التدريب دروس ومحاضرات نظريه حول الانضباط في البطولة وكيفية الحصول على النقاط وفهم القوانين المتعلقة بالبطولات وآخر المستجدات على القانون الدولي للتحكيم المتبع في البطولة لان فهم القانون من أهم أسباب تحقيق النجاح .