الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تدعو للوحدة الوطنية لمواجهة عدوان الاحتلال

نشر بتاريخ: 27/09/2009 ( آخر تحديث: 27/09/2009 الساعة: 12:33 )
غزة- معا- دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إلى إنهاء الانقسام و استعادة الوحدة الوطنية ليتمكن الشعب الفلسطيني من التصدي لعدوان الاحتلال و مواجهة التحديات و المخاطر الجسيمة التي تهدد امنه و استقراره ومستقبله السياسي و مشروعه الوطني برمته.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني عقب الجريمة التي ارتكبها الاحتلال بقصفه لسيارة مدنية واغتياله لثلاثة من أبناء قطاع غزة.

وقالت الجبهة إن استمرار سياسية القتل و الاغتيال و مصادرة الأراضي و الاستيطان و تهويد القدس يثبت من جديد أن حكومة الاحتلال اليمنية المتطرفة تصر عل استمرار حربها الشاملة على كل ما هو فلسطيني للضغط على القيادة السياسية لشعبنا و فرض الوقائع الجديدة على الأرض لتمرير مخططاتها الاستيطانية التوسعية.

وقالت الجبهة أن جرائم الاحتلال لن تنال من صمود و عزيمة الشعب الفلسطيني بل ستزيده إصرارا على التمسك بحقوقه الوطنية و على ممارسة حقه في المقاومة و الدفاع عن نفسه.

وشددت على إن الشعب الفلسطيني في الظروف الراهنة بأمس الحاجة لتوحيد صفوفه وتجسيد وحدته الوطنية على ارض الواقع لمواجهة الحصار و العدوان والتصدي لكل المخاطر التي تهدد المشروع الوطني على كافة الصعد.