الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الفلسطينية للاجئين توزع حقائبا مدرسية على الطلبة المحتاجين

نشر بتاريخ: 27/09/2009 ( آخر تحديث: 27/09/2009 الساعة: 12:15 )
غزة - معا - قامت الهيئة الفلسطينية للاجئين بالتعاون مع جمعية الأوفياء في مدينة غزة اليوم بتوزيع (50) حقيبة مدرسية على عدد من الطلبة المحتاجين في مدينة غزة.

وتأتي هذه المساعدات من قبل الهيئة من منطلق حرصها على دعم المسيرة التعليمية وللتخفيف عن كاهل الطلبة وأولياء أمورهم الذين يعانون أوضاعا بالغة القسوة والتعقيد جراء الحصار والظروف الاقتصادية الصعبة وعدم الاستقرار السياسي في قطاع غزة.

واستهدفت هذه المساعدات أكثر الطلبة احتياجا من غير القادرين على شراء المستلزمات المدرسية، وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة د. مازن العجلة أن هدف هذه المساعدات هو إدخال السرور إلي قلوب الطلبة المحتاجين وإعادة البسمة على وجوههم والثقة بأنفسهم وبالمستقبل، ودعا د.العجلة الطلبة إلى ضرورة الجد والاجتهاد بدراستهم من اجل بناء الوطن ومستقبلهم.

ووجه د.العجلة شكره إلي جمعية الأوفياء والقائمين عليها لما يقدموه من دعم ومساهمة في تخفيف العبء عن كاهل المجتمع الفلسطيني ، وأشاد بمستوى التعاون والتنسيق بينها وبين الهيئة الفلسطينية للاجئين، متمنياً تواصل هذا التعاون من أجل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمجتمع الفلسطيني.

من جانبهم وجه ذوي الطلبة الشكر إلى الهيئة على هذه اللفتة الكريمة ودعمها للطلبة الفقراء والمحتاجين وإدخال البسمة إلى قلوبهم، داعين المؤسسات الأخرى إلى الإقتداء بالهيئة ومواصلة الدعم من اجل التخفيف عن كاهل الطلبة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.