الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح- إقليم الجنوب تقيم احتفالات لاستقبال مطارد حصل على العفو

نشر بتاريخ: 27/09/2009 ( آخر تحديث: 27/09/2009 الساعة: 15:13 )
الخليل- معا- أقامت حركة فتح في إقليم الجنوب احتفالا كبيرا لاستقبال المطارد زياد القزقي في مدينة دورا بحضور عدد كبير من الشخصيات و الفعاليات و المؤسسات الوطنية.

وذكر ماهر النمورة الناطق الرسمي باسم الحركة في إقليم الجنوب أن استقبالا رسميا و شعبيا دعت له حركة فتح في الجنوب لاستقبال القزقي شارك فيها عدد كبير من القوى الوطنية و حركة فتح يتقدمهم قادة و أفراد الأجهزة الأمنية الذين استقبلوه على مداخل مدينة الخليل و حلحول وصولاً إلى مدينة دورا.

وأفاد النمورة أن كلمات ألقيت بهذه المناسبة التي أقيمت في مركز شهداء دورا الثقافي حيث تحدث ياسر دودين أمين السر بكلمة رحب فيها بالقزقي وبكافة الحضور و مهنئاً بعودة القزقي إلى أهله وبلده.

ثم تحدث عضوا المجلس الثوري لحركة فتح زياد الرجوب و إبراهيم المصري مهنئين باسم القيادة الفلسطينية حيث نقلو تحيات و تهاني السيد الرئيس واللجنة المركزية و المجلس الثوري للمناضل زياد القزقي بهذه المناسبة.

ثم ألقيت كلمة باسم كتائب شهداء الأقصى في المحافظة مهنئين قائدهم بعودته و حصوله على العفو بعد مطاردة استمرت 10 سنوات, ثم ألقيت كلمة باسم بلدية دورا و مؤسساتها هنأ فيها وليد السويطي القزقي بهذه المناسبة وعودته إلى أهله.

ثم ألقى القزقي كلمة شكر فيها أهالي الخليل عامة و حركة فتح في إقليم الجنوب خاصة على حسن الاستقبال معاهدا رفاقه الأسرى و المطاردين والشهداء على المضي قدماً على طريق الحرية و الاستقلال.

وقال النمورة انه كان في استقباله نائب المحافظ سمير أبو زنيد والعقيد أبو يمن مدير مخابرات المحافظة و رئيس البلدية مصطفى الرجوب وكافة مدراء الدوائر الأمنية و الحكومية في الجنوب.