السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تعقد اجتماعاً لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية

نشر بتاريخ: 28/09/2009 ( آخر تحديث: 28/09/2009 الساعة: 13:34 )
سلفيت- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم في محافظة سلفيت رفيق سلامة، عقد قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم اجتماعين منفصلين لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في مدارس المحافظة.

تم خلالها مناقشة الخطة السنوية ( خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية) الخاصة بالنشاط الرياضي والتعليمات العامة للبطولات الرياضية المركزية وتشكيل اللجنة الرياضية التي ستشرف على تنظيم البطولات الرياضية في مدارس المحافظة خلال العام الدراسي.

وألقى مدير التربية والتعليم الأستاذ رفيق سلامة كلمة رحب فيها بالمعلمين والمعلمات وهنئهم بعيد الفطر وأكد على أهمية التربية الرياضية في تنشئة الأجيال حيث أنها تؤثر علي المستوى العلمي لهم وذلك عن طريق ممارسة الانشطه البدنيه والتي يكون لها الاثر الايجابي في قدرتهم علي التحصيل الجيد وفي ختام كلمته شكر الحضور وتمنى لهم التوفيق في عملهم.

وحضر الاجتماع رئيس قسم النشاطات ماجد عودة ومسؤول النشاط الرياضي في المديرية جميل عامر، حيث رحب رئيس قسم النشاطات بالحضور مباركا لهم بمناسبة عيد الفطر السعيد، ثم تحدث عن المهام الجديدة لمسؤول النشاط الرياضي، وان ملف النشاط الرياضي سيكون بالكامل من اختصاص قسم النشاطات.

وفي نهاية الاجتماع قام مسؤول النشاط الرياضي بالاتفاق مع المعلمين والمعلمات بتحديد الجدول الزمني للبطولات الرياضية على مستوى المديرية تمهيدا للمشاركة على مستوى وزارة التربية والتعليم.