الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تبدأ بتوزيع دفاتر وبرامج اسبوعية على مختلف طلبة المدراس

نشر بتاريخ: 28/09/2009 ( آخر تحديث: 28/09/2009 الساعة: 14:03 )
اريحا - معا - بدأت الشرطة الفلسطينية اليوم الاثنين، بتوزيع دفاتر وبرامج اسبوعية على مختلف طلبة المدارس وفي كافة المحافظات الشمالية.

وذكر تقرير المكتب الإعلامي للشرطة ان هذه الحملة جاءت تحت شعار "يداً بيد نبني الوطن"، وبتمويل كامل من الشرطة، وقد شارك مدراء شرطة المحافظات ويرافقهم مدراء التربية والتعليم وضباط العلاقات العامة والإعلام بتوزيع الهدايا والدفاتر على طلبة المدارس في المراحل الأساسية والثانوية ومن كلا الجنسين.

أضاف التقرير ان هذه الحملة جاءت تطبيقا لرؤية قيادة الشرطة ممثلة باللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة ببناء علاقة قويه مع كافة شرائح المجتمع، والمؤسسات العامة والخاصة، اساسها الاحترام والثقة المتبادلة، وان للشرطة تطلعات وأهداف أخرى في خدمة المواطنين وخاصة فئة الطلاب، إضافة الى واجباتها الاساسيه في فرض الامن وحفظ النظام.

وقد أشاد مدراء التربية والتعليم بهذه اللفته الكبيرة من قبل الشرطة، مثمنين في الوقت ذاته الأداء العالي والمهني لضباطها وأفرادها، والتطور الكبير الذي لا ينكره أحد في كافة الإدارات، بالاضافة لإنشاء إدارات جديدة تعنى بمتابعة هموم ومشاكل المواطنين وحفظ حقوقهم وصون كرامتهم.