الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية زهرة المدائن في القدس تختتم الانشطه الرمضانية

نشر بتاريخ: 28/09/2009 ( آخر تحديث: 29/09/2009 الساعة: 06:53 )
القدس-معا-اختتمت جمعية زهرة المدائن للتنمية وتطوير المجتمع في القدس عدة نشاطات وفعاليات رمضانية وصيفية، بالتعاون مع عدة مؤسسات وقد قامت بعدة نشاطات ضمن عضويتها بالائتلاف المقدسي من أجل شهر رمضان.

وقال الناطق الإعلامي فادي الرجبي: "إن الجمعية قامت خلال شهر رمضان بتقديم طرود غذائية بما يقدر 360 طرد قدمت من وكالة بيت مال القدس الشريف وتوزيع 50 طرد غذائي مقدمة من اتحاد الجمعيات الخيرية وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي وتوزيع 85 طرد غذائي كدفعة ثانية مقدمة من مؤسسة بيت مال القدس الشريف وذلك في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك".

وأضاف الرجبي أنه تم أيضاً توزيع 500 حقيبة مدرسية بداية العام الدراسي الذي تصادف مع شهر رمضان المبارك بدعم من وكالة بيت المال إضافة إلى ذلك قامت الجمعية بتوزيع كسوة العيد على ما يقارب 220 عائلة بواسطة الوحدة النسوية في الجمعية على العائلات الفقيرة والمحتاجة.

بدوره عبر أشرف الرجبي عن بالغ سعادته للكم الواسع من النشاطات التي قامت بها الجمعية في الفترة الأخيرة..

وقال أشرف الرجبي، أن الجمعية قامت بحفل استقبال في العيد للمؤسسات المقدسية في جمعية الرازي إضافة إلى إفطار جماعي للأيتام في خان تنكز في مركز دراسات القدس بالتعاون مع اتحاد الجمعيات الخيرية وقد كان هناك أكثر من 500 طفل وإفطار جماعي للأيتام في قرية بيت اجزا في شمال غرب القدس وبالتعاون مع اتحاد شباب النضال الفلسطيني وجمعية شباب من أجل الشفافية وبدعم من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية.

وأضاف رئيس الجمعية أشرف الرجبي أن الجمعية أقامت أمسية رمضانية بدعم من الايسيسكو في 14 -9 في خان تنكز في سوق القطانين وحضرها أكثر من 500 طفل إضافة إلى أهالي البلدة القديمة ومسؤولين وشخصيات وطنية واعتبارية.