الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفلسطينيون في الامارات يستعدون لتشجيع منتخبهم في مباراة الامارات

نشر بتاريخ: 29/09/2009 ( آخر تحديث: 29/09/2009 الساعة: 17:59 )
ابو ظبي - معا - بدأ أبناء الجالية الفلسطينية في دولة الإمارات العربية المتحدة، الاستعداد لمؤازرة منتخبهم الكروي الأول في اللقاء الودي الذي يجمعه مع منتخب الإمارات مساء يوم السبت الموافق 10/10/2009م على ملعب نادي الوصل في دبي.
ومن المتوقع أن يحتشد العديد من أبناء الجالية والعائلات الفلسطينية المقيمة في الدولة لتشجيع منتخبهم الوطني لكرة القدم، ويستعد بشكل خاص الشباب والشابات الفلسطينيات للتعبير عن تشجيعهم ووقوفهم خلف منتخبهم الوطني بالعديد من أفكار وأشكال التشجيع،وبالرغم من أن هذه المباراة ودية بين المنتخبين الشقيقين، إلا أن أبناء الجالية الفلسطينية يعتبرون ذلك الحدث بمثابة انجاز وحدث كروي هام كونهم يشاهدون منتخبهم
على ارض الإمارات، ويعتبرون ذلك بداية تحقق الحلم بان يعود منتخب فلسطين الى تألقه وأن يشارك في البطولات العالمية، علما أن منتخب فلسطين كان أحد المنتخبين العربيين المشاركين في كأس العالم لعام 1934.

وقال د. خيري العريدي سفير دولة فلسطين لدى دولة الامارات العربية المتحدة، أن مشاهدة المنتخب الفلسطيني على أرض الامارات، له دلالة كبيرة على عمق العلاقات الاخوية التي تجمعنا بالشعب الاماراتي، متمنيا للمنتخب المزيد من النجاح والتألق والعودة للمشاركة بالبطولات العالمية.

واضاف ابراهيم الماني، منسق الأنشطة الرياضية في اللجنة الاجتماعية الفلسطينية في ابوظبي "البيارة"، ان مشاهدة المنتخب الفلسطيني على ارض الامارات فرصة لا تعوض، وإن واجبنا الوقوف وتشجيع منتخبنا الوطني ولكن الأبيض هو في قلوب جميع أبناء الجالية الفلسطينية في دولة الإمارات وسوف يكون له نصيب من التشجيع، وكشف عن العديد من المفاجآت التي يتم التحضير لها من قبل اللجنة لمؤازرة المنتخب الوطني.