السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة يطلق دوري الناشئين بمشاركة ثمانية فرق ... السبت

نشر بتاريخ: 29/09/2009 ( آخر تحديث: 29/09/2009 الساعة: 17:54 )
غزة – معا - محمد حجاج - قام الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في محافظات الجنوب بإعادة جدولة لقاءات مباريات الدوري العام للناشئين من مواليد 91 للموسم 2008-2009 المقرر انطلاقه في الثالث من شهر أكتوبر القادم ، وذلك بعد انسحاب فريقي المجمع الإسلامي والرضوان لتقتصر المشاركة على ثمانية أندية فقط .
ويشارك في دوري الناشئين ثمانية أندية هي الصداقة وخدمات جباليا ونماء الرياضي وشباب جباليا واتحاد جباليا ومركز شباب بيت لاهيا والسلام وبيت حانون الرياضي ، حيث انه وبحسب الجدول الجديد فقد أوقعت القرعة في الأسبوع الأول من الدوري كل من الصداقة ونماء في افتتاح لقاءات الأسبوع الأول .
و قال خالد شامية نائب رئيس الاتحاد المركزي للكرة الطائرة أن "البطولة ستقام بطريقة نصف دوري ( مرة واحدة ) لجميع الأندية المشاركة في البطولة وعددها ثمانية فرق ، بحيث يتم اعتماد المركز الأول والثاني الحاصل على أكثر نقاط من جميع مباريات المجموعة ، وفي حال التعادل بالنقاط يتم الرجوع لفارق الأشواط بينهم ".
وأضاف شامية : في حال التعادل على المركز الأول والثاني بالنقاط والأشواط من المجموعة يحدد الفريق الفائز بالمركز الأول على نتيجة المباراة التي جرت بينهما ، فيما سيتم إجراء المباريات على ملاعب محايدة ، والسماح بالاشتراك في الدوري للاعبين المسجلين في سجل الاتحاد والمعتمدة من لجنة المسابقات ، فيما سيتم تطبيق القانون الدولي في مجريات المباريات .
وحذر الاتحاد الأندية في حالة انسحاب أي فريق أثناء الدوري من تطبيق قرارات الاتحاد عليه وتغريمه ، وكذلك في حال ثبوت تزوير في أعمار اللاعبين بإلغاء جميع نقاط الفريق وتطبيق العقوبات التي يقرها الاتحاد عليه .
الأسبوع الأول من دوري الناشئين للكرة الطائرة

الصداقة + نماء السبت 3/10 صالةسعد صايل
خ/جباليا +اتحاد جباليا السبت 3/10 صالة هايل عبد الحميد
شباب جباليا +بيت حانون الرياضي الثلاثاء6/10 صالة هايل عبد الحميد
السلام +م/شباب بيت لاهيا الثلاثاء6/10 صالة سعد صايل