السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طمليه :يناشد جماهير محافظةرام الله والبيرة بالوقوف خلف البيرة والامعري

نشر بتاريخ: 29/09/2009 ( آخر تحديث: 29/09/2009 الساعة: 17:55 )
رام الله- معا - ناشد النائب في التشريعي رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب الامعري جهاد طمليه الاخوة والاشقاء في مؤسسة شباب البيرة اعادة ترتيب اوراق الفريق الاول من اجل العودة بقوة في بقية مباريات الدوري الممتاز"ا"وعدم الاستسلام لليأس ، لا سيما وان الدوري لا يزال في بدايته ، واكد طمليه على ان الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الدوري والنتائج السلبية التي حققها حتى الان ليست سوى مجرد كبوة سيتخطاها الفريق في الفترة المقبلة.
وناشد طمليه الهيئة الادارية للبيرة بتقييم الوضع بتروي ومساندة اللاعبين جنبا الى جنب مع الجماهير البيراوية الوفية لفريقها ومعها في نفس الخندق جماهير الامعري بشكل خاص وجماهير محافظة رام الله والبيرة بشكل عام،حتى يعود الفريق البيراوي الى سابق عهده في الصفوف الاولى.

واشار النائب طمليه ان جميع امكانيات الامعري المختلفة تحت تصرف الاشقاء في البيرة مؤكدا ان هذا ليس كلاما للاستهلاك بل رغبة حقيقية من الامعري لمد يد المساندة للفريق البيراوي الذي يمثل المحافظة وظهوره بمظهر مشرف يثلج صدور جميع ابناء المحافظة وليس مدينة البيرة .

واضاف طمليه حديثه بالقول ان البيرة فريق كبير ويلعب كرة جميلة ولكن ينقصه الروح القتالية داخل الملعب ،ولو نوى اللاعبون اللعب باخلاص سيعود الفريق للانتصارات والتي لن تتوقف باذن الله ، واختتم حديثه بان البيرة مؤسسة رياضية عريقة جدا وصاحبة بطولات عديدة ولعب في صفوفها على مدار السنوات الماصية كوكبة من اللاعبين ومنهم مروان الزين ورفيق الحاج وباسم وضاح وعمر صادر والمرحوم عواد نصار ، كما استذكر عملاق الرياضة المحلية المرحوم ماجد اسعد، وتمنى طمليه التوفيق للبيرة لاعبين واداريين وجماهير.
من جانب اخر ناشد طمليه جماهيرمحافظة رام الله والبيرة بالوقف ايضا خلف الامعري في الدوري من اجل زف اللقب للمحافظة قبل الامعري.