الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس وألوية الناصر تقصفان المجدل بالصواريخ.. والاحتلال يعترف بسقوط عدد منها

نشر بتاريخ: 04/04/2006 ( آخر تحديث: 04/04/2006 الساعة: 12:54 )
غزة - خان يونس- معا - أعلنت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي, وألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكرية للجان المقاومة الشعبية, مسؤوليتهما المنفصلة عن إطلاق مجموعة من الصواريخ على مدينة المجدل "عسقلان" اليوم, واعترفت اسرائيل بسقوط خمسة منها على الاقل دون وقوع اصابات.

وفي بيان وصلت نسحة منه وكالة "معا" اعلنت سرايا القدس مسؤوليتها عن قصف مدينة المجدل ظهر اليوم الثلاثاء بخمسة صواريخ من طراز قدس 3 المطور, مشيرة الى أن الاحتلال الإسرائيلي اعترف بسقوط تلك الصواريخ بالقرب من محطة للطاقة الكهربائية جنوب المدينة.

وأكدت السرايا أن هذه العملية تأتي في إطار الرد على جرائم الاحتلال مؤكدة أنها ستستمر في المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني المقدس، وزوال الاحتلال عن الأرض الفلسطينية المحتلة.

من جانبها أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية قبل ظهر اليوم أنها تمكنت من قصف مدينة المجدل بأربعة صواريخ مطورة من طراز "ناصر 3".

وأكد " أبو مجاهد" الناطق الرسمي بإسم لجان المقاومة الشعبية خلال إتصال هاتفي بـ وكالة "معا"، أن وحدة من ألوية الناصر صلاح الدين تمنكت من إطلاق الصواريخ على مدينة المجدل رداً على جرائم الإحتلال.

وقال " أبو مجاهد ":" إن الوحدة المجاهدة عادت بفضل الله تعالى إلى قواعدها بسلام", مضيفاً أن "العدو الصهيوني" إعترف بسقوط تلك الصواريخ جنوب محطة الكهرباء وبجوار قاعدة "زكيم" العسكرية بالمجدل.

وبيّن "أبو مجاهد" أن هذه العملية تأتي تأكيداً من لجان المقاومة الشعبية وألويتها على إستمرار درب الجهاد والمقاومة حتى دحر العدو الصهيوني كاملاً عن الأراضي الفلسطينية.

ودعا "أبو مجاهد" كافة الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة إلى تكثيف عملياتها النوعية ضد "الصهاينة" الذين يواصلون سياسات الإغتيالات والقصف والتدمير ضد أبناء الشعب الفلسطيني، متوعداً جيش الإحتلال بمزيد من العمليات النوعية إنتقاماً لدماء الشهيد أبو يوسف القوقا وكل شهداء فلسطين, وفق قوله.