الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير العمل :حريصون على استمرار عمل الوكالة و لخدمات التي تقدمها

نشر بتاريخ: 30/09/2009 ( آخر تحديث: 30/09/2009 الساعة: 13:26 )
رام الله- معا- أكد د. احمد مجدلاني حرص السلطة الوطنية الفلسطينية على استمرار عمل الوكالة وخصوصا الخدمات المقدمة من قبلها للشعب الفلسطيني.

جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه في رام الله صباح اليوم وفدا يمثل الاتحاد العام للعاملين في وكالة الغوث الدولية برئاسة د. شاكر الرشق وذلك بحضور علي قديمات مدير عام وحدة الإعلام والعلاقات العامة في الوزارة وبلال ذوابة مدير عام علاقات العمل.

وناقش الاجتماع، المشاكل والظروف الصعبة التي يواجهها العاملون في الوكالة من حيث التقليصات في الموظفين والتصنيف العشوائي لبعضهم، وأيضا توظيف كادر أجنبي يكلف الميزانية المخصصة للمخيمات أضعاف الموظف المحلي.

وشدد الوزير مجدلاني على ضرورة التوصل إلى اتفاق ما بين إدارة الوكالة واتحاد العاملين فيها، واعدا بإجراء اتصالات مع رئاسة الوكالة والجهات المعنية في منظمة التحرير من اجل الخروج باتفاق ينهي هذه الأزمة ويضمن استمرار الوكالة بتقديم خدماتها وزيادة فاعلية هذه الخدمات.

وكان د.شاكر الرشق والوفد المرافق قد وضع الوزير في بداية الاجتماع في صورة الوضع مشيرا إلى احتمال الإعلان عن نزاع عمل مع إدارة الوكالة إذا وصل الحوار معها إلى طريق مسدود.