السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحة المقالة تستقبل الوفد الطبي الأردني في مجمع الشفاء الطبي بغزة

نشر بتاريخ: 30/09/2009 ( آخر تحديث: 30/09/2009 الساعة: 13:21 )
غزة- معا- أشاد الدكتور حسين عاشور مدير عام مجمع الشفاء الطبي بالجهود المضنية التي يبذلها الوفد الطبي الأردني في سبيل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر والتخفيف عنه جراء الحصار.

جاء ذلك خلال استقباله الوفد الطبي الأردني برئاسة الدكتور إبراهيم الصمادي مدير المستشفى الميداني الأردني الذي قام بزيارة مجمع الشفاء الطبي.

وأطلع الدكتور عاشور الوفد الطبي الأردني على صورة الوضع الصحي الخطير الذي يمر به مجمع الشفاء الطبي كباقي مستشفيات قطاع غزة نتيجة الحصار وإغلاق المعابر المستمر , مشيدا بالدور الكبير للمستشفى الميداني الأردني في تخفيف الضغط الكبير الملقى على عاتق المجمع، خاصة أثناء الحرب الإسرائيلية على غزة.

وأكد الدكتور عاشور حرص وزارة الصحة المقالة ممثلة بالوزير باسم نعيم في تفعيل حجم الخدمات التي يقدمها مركز الأمير نايف للأشعة العلاجية والتشخيصية للمواطنين من خلال الحديث مع كافة الجهات المانحة والمتبرعة في هذا الصدد.

من جهته تحدث الدكتور نصر التتر المدير الطبي لمجمع الشفاء الطبي عن مستوى التطور الذي يشهده برنامج البورد الفلسطيني حالياَ ووصوله لمواصفات البورد العربي بالرغم من كل الصعاب والتحديات نتيجة الحصار.

وأشار الدكتور إبراهيم الصمادي مدير المستشفى الميداني الأردني إلى أهمية تعزيز العلاقة مع إدارة مجمع الشفاء الطبي من اجل جدولة توزيع الأطباء المتدربين في المستشفى الميداني الأردني بسبب تغيير الطواقم الطبية الأردنية كل شهرين.