الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قريةالاطفال SOS بيت لحم تختتم بطولة كرة القدم لمواليد 1995

نشر بتاريخ: 04/10/2009 ( آخر تحديث: 04/10/2009 الساعة: 11:13 )
بيت لحم – معا - تقرير ومتابعة عدنان الصرعاوي – اختتمت وعلى ملاعب قرية الاطفال SOS بيت لحم بطولة كرة القدم لمواليد 1995 والتي نظمت من جانب قرية الاطفال SOS بيت لحم ضمن اطار اسبوعها الرياضي السنوي السابع تحت شعار العاب السلام الشاملة .
وقد لاقت البطولة نجاحا لافتا وحضور جماهيري غفير تقدمهم القائم باعمال مدير قرية الاطفال الاستاذ لطفي غيث والكادر الوظيفي في قرية الاطفال وهم زهير زبون ،عبد الله قمحاوي ،جمال شراكة ومشرف العام على البطولة نبيل الحلو، واللجنة المشرفة على البطولة الكونة من محمود عودة ،مصطفى هندي ، حيث شارك في البطولة 8 فرق. وجاءتنتائج الدور الاول على النحو التالي :
فوز اسلامي بيت لحم على ابداع 1/0
تعادل واد فوكين مع بتير 0/0
فوز واد رحال على قرية الاطفال 3/0
فوز ابداع على حوسان 3/2
فوز الخضر على قرية الاطفال 1/0
فوز حوسان على اسلامي بيبت لحم 5/0
مباريات دور الثمانية
فوز الدوحة على حوسان بركلات الترجيح 3/2
فوز الخضر على واد فوكين 1/0
فوز واد رحال على ابداع 2/0
فوز بتير على قرية الاطفال 3/0
مباريات دور الاربعة
فوز الدوحة على الخضر 1/0
فوز واد رحال على بتير 3/1
المباراة النهائية
فوز واد رحال على الدوحةى2/1
بهذه النتائج حصل واد رحال على كأس البطولة وحصل فريق الدوحة على كأس الوصيف وحصل على كأس هداف البطولة حمزة سليم من حوسان بستة اهداف وافضل حارس مرمى سائد فخري من واد فوكين .
افضل لاعبين البطولة تميزوا في البطولة :
عبد الرحمن المحتسب من اسلامي بيت لحم ، ايمن محمد من واد رحال ، بهاء محمود من الخضر ، حسين فايز من قرية الاطفال ،اسامة فراحين من ابداع ، محمد عليان من بتير ، مصطفى سباتين من حوسان ، محمد ادريس من الدوحة .
الاشراف على البطولة :
اشرف على البطولة لجنة مكونة من سعدي حميدان ، مصطفى هندي ، محمود عودة ، نبيل الحلو ، زهير زبون، جمال شراكة ، عبد الله قمحاوي ،لطفي غيث ،رافت الحلايقة .
قام بتحكيم مباريات البطولة كل من : احمد جبريل ، غالب النتشة ،ومحمود عودة .
نشاطات يوم الاثنين : بطولة كرة الطاولة
اما نشاطات يوم الاثنين وهي اقامة بطولة كرة الطالة للمصنفين وذلك على طاولا مدرسة قرية الاطفال بيت لحم مقابل الاتصالات الفلسطينية بمشاركة 40 لاعبا من مختلف المحافظات باشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة واللجنة الفرعية بيت لحم