الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

من رابطة مشجعي مركز طولكرم :"همسة عتاب للأ خ هلال ابو كشك "

نشر بتاريخ: 04/10/2009 ( آخر تحديث: 04/10/2009 الساعة: 20:24 )
طولكرم - معا - تحت عنوان " همسة عتاب لعضو اتحاد كرة القدم ألأخ هلال ابوكشك " أرسلت لنا رابطة المشجعين في مركز طولكرم رسالة وقع عليها "حسين الشيخ علي " يطالب فيها وكالة معا وكما أطلق عليها " الصوت الحر " بنشر هذه الرسالة .
ونحن من منطق ايماننا بالنقد الذاتي والنقد البناء ننشر أهم ما ورد في هذه الرسالة التي بدأت بالعبارات التالية :

"من البديهي أن نقف وقفة احترام وتقدير للأستاذ هلال ابو كشك على الدور الذي لعبه والموقف المشرف منذ اللحظة الأولى لوصول جرحى مباراة ديربي طولكرم يوم الأحد 13/9 فكان لدوره الاثر الكبير في التخفيف عن حجم المعاناة التي عايشناها وكان يقف لحظة بلحظة على تفاصيل الأحداث حيث استمع للجرحى والمحايدين ممن شاهدوا المباراة واتصل مباشرة بالحكم الكابتن " وليد الصالحي " ودار حديث طويل بينهما أطلع فيه على حقيقة الامور ومباشرة توالت مكالماته المكوكية مع اعضاء الاتحاد بدءا من السيد عزام اسماعيل ومن ثم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وتابعت الرسالة تقول
"وقد وضع الاخ هلال الجميع بصورة الاحداث اولا بأول وسهر الليالي لاكثر من اسبوع في اروقة المستشفى واستكفى من الحقيقه والروايات ما جعلنا نشعر بان السيد هلال سيقيم دعوة شخصية باسمه اتجاه ما حدث من ظلم ودماء وافتراء بحق مركز الشباب الاجتماعي . وفوجئنا بصراحة الاخ هلال في العديد من القضايا خاصة فيما يتلعق بالمباراة " .


ثم جاء في الرسالة :
"ولا ننكر الدور المستمر للاخ هلال و الذي مازال يتابع جرحانا وتحديدا علاء كليبي الذي ما زال يرقد في مستشفى هداسا في حالة خطرة ومما تقدم
فإننا سنناضل من اجل ان يثبت الحق ويعود لاصحابه فاليوم الرياضة الفلسطينيه هي جزء من الرياضة والمسؤولية العالمية بعد ان نستنفذ كل الجهود حتى يتراجع الاتحاد عن قراراته بحقنا سنضطر للجوء للاتحاد الاسيوي والفيفا ولدينا الصوت والصورة بتفاصيل الاحداث مما يثبت للقاصي والداني بان لا ذنب لمركز الشباب وجماهيره ولاعبيه الا كونهم ضحية اغتصبت كرامتهم .

وهنا تأتي همسة عتابنا لك أخ هلال " عندما سمعت بقرارات الاتحاد على المركز اول سؤال سألته ( هل الاستاذ هلال ابو كشك يعلم بهذه القرارات فان كان يعلم فتلك مصيبة وان كان لايعلم فالمصيبة اكبر ) لان لصوت ضميره وصدى تقريره يجب ان يحترم .
هكذا عهدناك أخ هلال دائما تقف وقفة العز والصراحة والجرأة لن يثنيك عنها اي لائم وتصبح بحق سفير لنا في مؤسسة الاتحاد ، ونحترم دورك وتاريخك الذي لايمكن لاي مزاود ان يتجاوزه وثقتنا عالية بضميرك وصوتك الذي لن يقبل الظلم . . . . والله من وراء القصد.



رابطة مشجعين مركز الشباب الاجتماعي مخيم طولكرم
حسين الشيخ علي

عنوان المقال (همسة عتاب لعضو اتحاد كرة القدم السيد هلال ابوكشك )
عبر وكالة معا الصوت الحر